تركي آل الشيخ يعلن عودة طاش ما طاش في حلة جديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022
تركي آل الشيخ يعلن عودة طاش ما طاش في حلة جديدة

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن عودة طاش ما طاش مرة أخرى في شهر رمضان المقبل حيث أوضح رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية أن المسلسل سوف يدعم من قبل الهيئة.

ويعد مسلسل طاش ما طاش من أشهر الأعمال الدرامية السعودية والتي شارك فيها أبرز النجوم مثل ناصر القصبي وعبدالله السدحان واستطاعوا أن يجعلوا المسلسل ناجحاً داخل المملكة وخارجها.

طاش ما طاش في حلة جديدة

تناول المسلسل العديد من القضايا داخل المجتمع السعودي لكنه تناولها بشكل ساخر وكوميدي، وظل عرض المسلسل مستمراً لمدة سبعة عشر عاماً حيث بدأ عرض المسلسل في عام 1993 على التلفزيون السعودي، وبعدها عرض على فضائية إم بي سي في عام 2006.

وبعد عامين من عرض طاش ما طاش توقف إنتاجه، بدأ التوجه لمسلسل آخر يحمل نفس المحتوى وكان اسمه "كلنا عيال قرية" وحقق هذا المسلسل أيضاً نجاحاً داخل المملكة وظل يعرض حتى عام 2011 وشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين في الخليج العربي والسعودية.
  
وكان من أبرز المشاركين في مسلسل كلنا عيال قرية الفنان عبدالله السدحان، ناصر القصبي، عبدالإله السناني ، محمد الطويان، عبدالرحمن الخطيب،حبيب الحبيب، أغادير السعيد، حسن أبو حسنة، ريم عبدالله، ريماس منصور، أمينة القفاص،مشعل المطيري، صالح الحناكي، سناء إبراهيم.

لكن مسلسل طاش ماطاش عاد للواجهة مرة أخرى بعدما أثر بشكل كبير في المجتمع السعودي حيث تناول في مقاطع عدة الافيهات والمواقف الكوميدية التي تناسب وقتنا الحاضر وكان المسلسل يتماشى مع فكر المشاهد حيث شكل الثنائي سدحان والقصبي حالة كوميدية رائعة.

عودة طاش ما طاش

وبدأت هيئة الترفيه العامة في السعودية بقيادة تركي آل الشيخ منذ عام 2019 بوضع استراتيجية جديدة للهيئة وبدأت بتنفيذها وقررت عودة مسلسل طاش ما طاش مرة أخرى وأن يكون المسلسل من إنتاجها وسوف يشارك في المواسم الجديدة الفنان ناصر القصبي وعبدالله السدحان وسيكون العمل من أكبر المفاجآت الرمضانية.

جدير بالذكر، أن طاش ما طاش، صدر أول مرة في عام 1993، واستمر حتى 2011، وصل عدد حلقاته إلى 540 حلقة، ويناقش العمل القضايا والمشكلات الاجتماعية في قالب كوميدي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار