نجوم الفن يشاركون في مزاد خيري: هذه قائمة تبرعاتهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أبريل 2024
نجوم الفن يشاركون في مزاد خيري: هذه قائمة تبرعاتهم

شارك عدد من نجوم الفن في مباردة للتبرع ببعض مقتنياتهم الشخصية المميزة من أجل العرض في مزاد خيري سيقام في أمريكا في ولاية نيوجيرسي، من أجل دعم الأسر الأكثر فقراً، فضلاً عن مشاركة بعض النجوم في إحياء حفل على هامش المزاد من بينهم إليسا وأحمد سعد.

وقرر الفنان أحمد حلمي المشاركة في التبرع ببيع بعض مقتنياته في المزاد الخيري وانضم له فيما بعد الفنان كريم عبد العزيز والفنانة لبلبة والفنانة اللبنانية إليسا

أحمد حلمي يتبرع بساعة فيلم عسل أسود

اختار الفنان أحمد حلمي الساعة التي ظهر بها في فيلم عسل أسود، الذي عرض عام 2010 للتبرع بها من أجل الحصول على عائدها لصالح المزاد الخيري وذلك من خلال مؤسسة راعي مصر لدعم الأسر الأكثر فقراً في مصر.

وأوضح أحمد حلمي خلال كلمته للإعلان عن المشاركة بساعته للبيع في المزاد الخيري: "دي ساعتي في فيلم عسل أسود بعلبتها، أتمنى تجيب أعلى سعر وتعجبكم".

الساعة التي طرحها أحمد حلمي تتميز بإطار معدني وحزام من الجلد بمزيج من ألوان الأبيض والأحمر والبيج، وتم التبرع بها بعلبتها الأصلية، والتي تعد رمزاً للفيلم الذي حقق نجاحاً كبيراً، لذا يعتقد أنها قد تباع بسعر مرتفع نظراً لنجاح الفيلم.

كريم عبد العزيز يتبرع بشال وطربوش

اختار الفنان كريم عبد العزيز، المشاركة في المزاد الخيري من خلال "الطربوش" الذي ظهر فيه في فيلم كيرة والجن، الذي عرض عام 2022، وشارك في بطولته هند صبري وأحمد عز وسيد رحب، وذلك بالإضافة إلى الشال الذي ظهر به في كواليس تصوير فيلم بيت الروبي، مع نور اللبنانية وكريم محمود عبد العزيز.

وأوضح كريم عبد العزيز أن تلك المقتنيات عزيزة لديه للغاية لكنه قرر التبرع بها من أجل تحقيق هدف نبيل للمزاد الخيري ومساعدة الأسر الأكثر احتياجاً

لبلبة تشارك في المزاد الخيري بفستانها

تبرعت الفنانة لبلبة أيضاً بفستانها الذي ظهرت به في فيلم الشيطانة التي أحبتني، الذي عرض عام 1990 مع الفنان محمد صبحي، موجهة الشكر إلى مؤسسة راعي مصر لإتاحة الفرصة لها للمشاركة في المزاد.

وأوضحت لبلبة أن فيلم الشيطانة التي أحبتني يعد من الأعمال التي تعتز بها للغاية، مشيرة إلى أن الفستان الذي تبرعت به تم تصميمه خصيصاً من أجل الفيلم، قائلة: "دي أقل حاجة أقدر أقدمها لإخوتنا غير القادرين".

تفاصيل المزاد الخيري

وقرر عدد من أسر الفنانين المشاركة في المزاد الخيري بمقتنيات ذويهم الراحلين، حيث أعلنت أسرة الفنانة سعاد حسني المشاركة بحذاء له، أما أسرة الفنان جورج سيدهم فقررت التبرع بقبعة ظهر بها في مسرحية حب في التخشيبة في المزاد الخيري.

ومن جهتها أوضحت ليندا، زوجة الفنان الراحل أنها سعيدة للغاية بهذا التبرع، وشعرت أنه يواصل مسيرته حتى بعد الوفاة من خلال هذا الأمر.

ومن المقرر أن يقام المزاد الخيري في ولاية نيوجيرسي الأمريكية بحضور 3500 شخص من الجالية المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى حفل يحيه الفنان المصري أحمد سعد، والفنانة اللبنانية إليسا.

يذكر أن تلك ليست المرة الأولى التي يتبرع فيها النجوم بمقتنياتهم من أجل المزادات الخيرية أو دعم المشاريع الأهلية، فمن قبل تبرع عدد من الفنانين لصالح مستشفى 57357، حيث أعلنت أسرة الموسيقار كمال الطويل التبرع بالعود الخاص به لصالح مزاد علني خصصت عائداته من أجل المستشفى لعلاج الأطفال، وفي الوقت ذاته تبرع الفنان آسر ياسين بلوحة فنية له، وشارك أمير عيد عضو فريق كايروكي الغنائي بالجيتار الخاص به لصالح المزاد والذي دون عليه كلمة "اثبت مكانك" أحد أشهر أغاني الفريق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار