نجوم كريستال يشاركون فرحتهم بتكريم مسلسلهم خلال Joy Awards 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
نجوم كريستال يشاركون فرحتهم بتكريم مسلسلهم خلال Joy Awards 2024

شارك أبطال مسلسل كريستال عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي فرحتهم بفوز مسلسلهم بجائزة المسلسل المفضل، خلال حفل Joy awards 2024 والذي أقيم ليلة أمس في العاصمة السعودية، الرياض.

أبطال مسلسل كريستال يحتفلون بفوزهم في جوي أوورد

عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، عبرت ستيفاني عطالله عن فرحتها، حيث نشرت مقطع مُصوّر، يوثق لمشاهدتها للحظة تكريم المسلسل عبر التلفاز في المنزل، وأرفقت المقطع الذي شاركته بتعليق قالت خلاله: "ما كنت قادرة كون موجودة بالحفل الليلة لكن كبر قلبي عند فوز مسلسل كريستال بجائزة أفضل مسلسل. شكراً لحبكم لنا. الحمد لله…شكراً للسعودية".

جوي أووردز

أيضاً شارك بلال مارتيني صورة تجمع بين نجوم مسلسل "كريستال" وأرفقها بتعليق قال خلاله: "مبروك"، معرباً عن فرحته بفوز مسلسل كريستال بالجائزة.

نجوم كريستال يشاركون فرحتهم بتكريم مسلسلهم خلال Joy Awards 2024

يُذكر أن مسلسل كريستال هو النسخة العربية من المسلسل التركي حرب الورود، وقد شارك في بطولة المسلسل، كل من: محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطالله، لين غرة، رولا حمادة، آنجو ريحان، خالد شباط، بلال مارتيني، وغيرهم من النجوم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي حول شخصية فاي، التي تقوم بأداء دورها ستيفاني عطالله، وهي فتاة فقيرة تعيش في ملحق قصر خاص بأكبر وأشهر مصممة أزياء، والتي تقوم بأداء دورها باميلا الكيك، وتبدأ المنافسة بين الاثنتين على حب طبيب مشهور.

يُذكر أيضاً أنه خلال حفل جوي أووردز 2024 فاز الفنان سعد عزيز بجائزة أفضل ممثل فئة المسلسلات، عن دوره في مسلسل سكة سفر. وحصلت الفنانة المصرية نيللي كريم على جائزة الممثلة المفضلة عن فيلم فوي فوي فوي. وحاز مواطنها الفنان كريم عبد العزيز على جائزة الممثل المفضل عن فئة السينما. خلال الحفل أيضاً تم تتويج الفنان المصري عادل إمام بجائزة زعيم الفن العربي، وقد تسلمها نجلا الزعيم محمد إمام ورامي إمام نيابة عن والديهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار