الشاعر بهاء محمد يعلن اعتزاله بشكل مفاجئ والنجوم يتفاعلون

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2023
الشاعر بهاء محمد يعلن اعتزاله بشكل مفاجئ والنجوم يتفاعلون

أعلن الشاعر بهاء الدين محمد اعتزاله بشكل مفاجئ وسط صدمة من نجوم الغناء في الوطن العربي والجمهور، خاصة وأن الشاعر الشهير صاحب مجموعة من أهم الأغاني التي شكلت وجدان شريحة كبيرة من جمهور نجوم الغناء.

زاد بهاء الدين محمد من الغموض حول قراره بعدم إبداء الأسباب والاكتفاء بالإشارة إلى أن القرار راجع لأسباب شخصية.

اعتزال بهاء الدين محمد

وكتب بهاء الدين محمد، عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أعلن اعتزالي لأسباب خاصة".لتنهال بعدها التعليقات على الشاعر الشهير وسط مطالبات بالتراجع عن قراره.

 لم يتفاعل بهاء الدين محمد مع تعليقات الجمهور ولم يقم بأي رد فعل على تعليقات الجمهور ونجوم الفن، لتتزايد التعليقات التي عبرت عن صدمة أصحابها من القرار المفاجئ.

وفوجئ النجوم بقرار بهاء الدين محمد ليبدأوا في إقناعه بالتراجع عن هذا القرار في تعليقات منها ما كتبه تامر حسين: "غير مقبول ومرفوض وفنك مش ملكك فقط كل الناس اللى بتحب كلامك الحلو وتاريخك المُشرف ماشبعناش منه ولا من إبداعك وصورك الحلوة  يا كبير شعراء مصر والوطن العربي بنحبك جميعاً سواء زُملاء أو معجبون مانستغناش عن شاعرنا الكبير فاسحب البوست ده وامسحه ده مطلب جماعي مش شخصي ربنا يروق بالك".

الشاعر بهاء محمد يعلن اعتزاله بشكل مفاجئ والنجوم يتفاعلون

فيما علق الملحن محمد رحيم على قرار اعتزال بهاء الدين محمد قائلا: "أنا واثق إن ده ممكن يكون قرار انفعالي نتيجة اي موقف والفنان دايما حساس جدا كتير بيستحمل لكن في الآخر طاقته بتنفذ لكن أنت بجد يا أستاذ وصلت لمرحلة ان أنت مبقتش ملك نفسك أنت ملك جمهور كبير أوي في مصر والوطن العربي بيعشقك وبيتأثر بيك وانت بالنسبالهم سيب في حاجات كتير عظيمة وكفاية نعم الله وبقية إبداعاتك من أول ما كتبت فكر في الكلام ده كويس وإن شاء الله تبقى مجرد حالة وتروح لحالها" 

فيما عبر الجمهور عن حزنهم من قرار بهاء الدين محمد في تعليقات منها: "اعتزال ايه بس ده أنت أخر جيل العمالقة يا حبيبي الوحيد الباقي لينا من زمن الكلمة الطيبة يارب تكون مجرد خنقة ربنا يفكها عليك وترجع لنا أقوى من الأول وتكملنا القصة والحدوته بعد ما ضحكت وقلبها مال وقالت لي قول حبيتها ولا محبتهاش النجمة اللي كل ما ضلها يلمس حجر يعلى ويتحول قمر دي يارب تشوف اللي انا كاتبه وعارف هاتشوفه لان انا غالي عليك وعارف بحبك أد.ايه".

الشاعر بهاء محمد يعلن اعتزاله بشكل مفاجئ والنجوم يتفاعلون

وكتب متابع آخر: "بهاء والكلمة الحلوة مستحيل يمشي ويسيبنا...بهاء والكلمة المختلفة إبداع ينتهي بمخالفة...انت مش ملك نفسك يا بهاء بنحبك من أيام تنسي واحدة ويدق الباب...فنان كبير وفنك تاريخ حنحكي ونتحاكي بيه أنت من الجيل العظيم... حنستناك ونقول إديك رجعتلنا زي ما كتبت وقلت اديني رجعتلك...ولو صممت حنفضل نقولك تعالي وكفاية دموع بقي مش عارف أشوف عينيك".

أعمال بهاء الدين محمد

بهاء الدين محمد واحد من أهم الشعراء في الوطن العربي وهو صاحب العديد من الأغنيات التي صنعت تاريخ النجوم ومن بينهم عمرو دياب، إليسا ومحمد منير وغيرهم ومن بين أهم أعمال أغنيات أغيب أغيب، أيوة أنا عارف، الليلة دي، قالت لي قول، ضحكت، عيني وأنا شايفه، آه من الفراق للنجم عمرو دياب فيما قدم مجموعة من الأغنيات الأخرى بينهم أغنية وجعت قلبي بس الوجع هيخف للفنانة اللبنانية إليسا.

كما كتب الشاعر بهاء الدين محمد أغنية الأمل لوعد البحري، وأغنية معجبة للفنانة نانسي عجرم، حب غريب لعبد الفتاح الجريني، كما قدم الشاعر الكبير الكثير من الأغنيات لنجوم آخرين بينهم إيهاب توفيق، أنغام، سميرة سعيد، محمد منير، هيثم شاكر، ونخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار