4 نجوم حاضرين في رمضان 2024 رغم وفاتهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2024
4 نجوم حاضرين في رمضان 2024 رغم وفاتهم

خلدت دراما وأعمال شهر رمضان 2024 الترفيهية، ذكرى 4 نجوم رحلوا عن عالمنا في أوقات مختلفة، وتركوا آثارهم باقية، ظهروا على الشاشات بصور مختلفة، بالتزامن مع بدء الموسم المحمل بالكثير من الأعمال الترفيهية والإعلانات التجارية التي يحرص أصحابها على خروجها بشكل مميز.

وفي هذا السياق، ظهر 4 من نجوم راحلين، خلال شهر رمضان 2024 بصور مختلفة ليتذكرهم الجمهور الذي أشاد بهذه اللقطات، ووفاء صناع الأعمال الدرامية والترفيهية..

سهير البابلي

في لقطة فجرت الحنين، ظهرت الفنانة القديرة الراحلة سهير البابلي في أحد المشاهد بإعلان شاركت فيه الفنانة إسعاد يونس، التي دمعت عيناها تأثراً بذكرى صديقتها الغالية التي توفيت في نوفمبر عام 2021.

وشاركت إسعاد يونس في حملة دعائية لصالح إحدى شركات الاتصالات الشهيرة، برفقة مجموعة من النجوم البارزين منهم خالد النبوي وهند صبري ورزان جمال وأحمد مالك وآية سماحة، وتدور فكرة الإعلان حول قضية الترابط والمحبة بين الثنائيات، سواء الأصدقاء أو الأخوة أو الأحباب.

ظهرت إسعاد يونس في مشهدها بالإعلان وهي تصلح مكياجها أمام المرآة، بينما تنعكس صورة شاشة التليفزيون التي حملت مشهداً من مشاهد فيلم "ليلة القبض على بكيزة وزغلول" الذي عرض في أواخر الثمانينيات، وتشاركت بطولته مع الراحلة سهير البابلي، ليصبحا في مصاف أهم الثنائيات النسائية في السينما.

إسعاد يونس وسهير البابلي في رمضان 2024

وعُرض على الشاشة لقطة من حساب إسعاد يونس على إنستغرام، حيث كانت قد شاركت في وقت سابق صورة مع سهير البابلي وكتبت عليها معبرة عن اشتياقها وافتقادها لصديقة عمرها.

إسعاد يونس وسهير البابلي رمضان 2024

وتوفيت الفنانة سهير البابلي في نوفمبر عام 2021، بعد معاناة مع مرض السكري الذي أدت مضاعفاته إلى دخولها في غيبوبة وحالة صحية سيئة، قبل أن ترحل عن عالمنا بهدوء تاركة إرثاً فنياً مهماً.

مصطفى درويش في رمضان 2024

في الأول من مايو الماضي، صدم الفنان مصطفى درويش محبيه، بالرحيل عن عالمنا بعد إصابته بنوبة قلبية مفاجئة أودت بحياته، وبشكل مفاجئ توفي الفنان الراحل عن عمر ناهز الـ43 عاماً، مما تسبب في حزن كبير بين محبيه.

شارك مصطفى درويش في رمضان 2023، بدور عمر في الجزء الأول من مسلسل كامل العدد، وجسد شخصية زوج سابق للفنانة دينا الشربيني ووالد ابنيها التوأم، والذي ربطته علاقة جيدة بوالدها وزوجها الذي تلاه الفنان شريف سلامة.

أحيا صناع مسلسل كامل العدد الجزء الثاني، ذكرى مصطفى درويش في بداية الحلقة الأولى، حيث كتبوا رسالة إهداء منهم إلى روحه، مؤكدين أن غيابه صنع فارقاً، ثم ظهرت صورة "عمر" في غرفة نوم طفليه قبل أن يتوقف أمامهما أحدهما مبدياً حزنه لموت والده.

مصطفى درويش كامل العدد

صناع العمل قدموا لفتة طيبة أخرى بتخصيص مشهد كامل لمصطفى درويش، ظهر فيه الفنان شريف سلامة الذي يلعب دور أحمد زوج دينا الشربيني الحالي، وهو يزور "عمر" في المقابر ويشكو له الحال قائلاً: "كده يا عمر مشيت وسبتني في كل ده لوحدي"، ليحكي له إهمال أسرته له بطريقة ساخرة من بين دموعه.

لفتة أخرى قُدمت من خلال ظهور شخصية "بدرة" زوجة مصطفى درويش أو عمر وهي حامل في طفل جديد، بينما تعيش مع والدته التي ظهرت لأول مرة وجسدت شخصيتها الفنانة ميمي جمال، لتبدو القصة كما لو أن الفنان الراحل لا يزال على قيد الحياة، بتخصيص خط درامي كامل يحمل اسمه.

مصطفى درويش رمضان 2024

طارق عبد العزيز في رمضان 2024

فارق الفنان طارق عبد العزيز الحياة في نوفمبر 2023، بعد إصابته بنوبة قلبية أدت لرحيله عن عالمنا، وعلى الرغم من ذلك، حرص صناع مسلسل بقينا اتنين على ظهوره في سياق العمل وعدم حذف مشاهده التي كان قد صورها قبل وفاته.

ومن المقرر عرض مسلسل بقينا اتنين في النصف الثاني من رمضان 2024، ولكن مع طرح البرومو الرسمي للعمل، ظهر طارق عبد العزيز على الشاشة في أحد المشاهد، ومن هنا يتأكد ظهوره كما كان قد صرح صناع العمل في وقت سابق.

طارق عبد العزيز رمضان 2024

جميل برسوم في رمضان 2024

في 4 مارس الماضي، توفي الفنان القدير جميل برسوم، بعد يومين فقط من تكريمه في المركز الكاثوليكي، ورغم ذلك فمن المفترض أنه سيظهر بمسلسل فراولة، الذي سيعرض أيضاً في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، حيث كان قد انتهى من تصوير دوره بالمسلسل.

جميل بروسم فراولة

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تحيي فيها الدراما ذكرى نجوم راحلين، قبل سنوات وبعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز ظهرت في عدد من المشاهد داخل أعمال لاحقة، وغيرها الكثير من النجوم، الذين ودعونا وما ودعتنا أعمالهم وذكراهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار