سبب غياب وائل جسار عن حفل روائع الموجي رغم حضور نجوم الوطن العربي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2023
سبب غياب وائل جسار عن حفل روائع الموجي رغم حضور نجوم الوطن العربي

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن سبب غياب الفنان اللبناني وائل جسار عن حفل روائع الموجي الذي أُقيم في العاصمة السعودية الرياض.

سبب غياب وائل جسار عن حفل روائع الموجي

أوضح معالي المستشار أن السبب وراء غياب وائل جسار عن الحفل الذي جمع باقة مميزة من أكبر نجوم الوطن العربي هو وعكة صحية يمر بها.

تغريدة تركي آل الشيخ عن وائل جسار

وكتب تركي آل الشيخ في تغريدة على حسابه بتويتر: "خالص تمنياتي للفنان وائل جسار بالسلامة إثر الوعكة الصحية التي حصلت له قبل الحفل مباشرة، وإن شاء الله نطمئن عليه".

رأي تركي آل الشيخ في الحفل

وعن الحفل، قال تركي آل الشيخ: "سعدنا بليلة جميلة من الطرب الأصيل مع نخبة من ألمع النجوم وأمهر العازفين، ولن نتوقف هنا، والقادم أجمل إن شاء الله".

رأي تركي آل الشيخ في حفل روائع الموجي

وأعرب معالي المستشار كذلك عن ابتهاجه بالحفل موضحاً: "الحفل كان مبهجًا بالنسبة لي، لكن في هذا المقطع صارعت دموعي فأنا أعرف يحيى الموجي منذ ١٥ سنة، وأعرف شعوره وهو يعزف هذا الصولو في حفل لوالده رحمه الله".

كواليس حفل روائع الموجي

تألق عدد كبير من أشهر وألمع النجوم في الوطن العربي في حفل فني ساهر بعنوان روائع الموجي في مدينة الرياض ليلتي الخميس والجمعة، ومن بين النجوم الذين شاركوا فيه، ماجد المهندس، شيرين، أنغام، عبادي الجوهر، صابر الرباعي، وغيرهم.

وكانت الفنانة المصرية شيرين قد وقعت في موقف محرج بعد أن أخطأت في أداء كلمات إحدى أغنيات أم كلثوم، إلا أنها اعتذرت للجمهور بعدها، قائلة: "آسفة على الغلط بس أم كلثوم مرعبة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار