مريم حسين تحتفل بفوز المغرب وتتهم كريستيانو رونالدو بالتمثيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2022
مريم حسين تحتفل بفوز المغرب وتتهم كريستيانو رونالدو بالتمثيل

احتفلت الفنانة المغربية مريم حسين بفوز منتخب بلادها على البرتغال ضمن منافسات دور الـ 8 في كأس العالم 2022 المقامة في قطر والتأهل للمربع الذهبي.

مريم حسين تتهم رونالدو بالتمثيل

ونشرت مريم حسين فيديو لها عبر ستوري حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وهي ترقص بالعلم المغربي على الأغاني وتحتضن العلم معبرة عن سعادتها بهذا الفوز التاريخي بعد فوز المغرب بهدف في الدقيقة 42 دون مقابل على البرتغال.

وعبرت مريم حسين عن سعادتها الشديدة بفوز المغرب إلا أنها في الوقت نفسه اتهمت كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال بتمثيل الحزن بعد انطلاق صافرة نهاية المباراة وظهوره يبكي في الملعب حتى الوصول لغرفة تبديل الملابس.

ورصدت الكاميرات رونالدو يغادر الملعب سريعا عبر النفق إلى غرفة تبديل الملابس وقد أجهش في البكاء خاصة أن ذلك سيكون كأس العالم الأخير الذي يلعب فيه مع منتخب البرتغال.

واعتبرت مريم حسين أن كريستيانو رونالدو لم يكن سيسجل أمام منتخب المغرب لأنه يعتبرها بلده الثانية، معتبرة أن إقامته فندق في المغرب دليلاً على ذلك وأن دموعه كانت لمجرد التمثيل لعدم توجيه اللوم له.

مريم حسين تحتفل بفوز المغرب وتتهم كريستيانو رونالدو بالتمثيل

ودونت مريم حسين عبر خاصية ستوري تعليقاً على صورة كريستيانو رونالدو قائلة: "كنت عارفة مستحيل يلعب ضد المغرب لأن المغرب بدموا وأكبر دليل فندقه بمراكش ما عملها فبلده بيعتبر المغرب هو بلده والدموع اللي عملها بس تمثيل عشان ما يلومه شعبه أحييك على حب وطني يا الغزال".

ونجح منتخب المغرب أمس في التأهل إلى الدور نصف نهائي كأس العالم 2022، وذلك بعد الفوز في مباراة المغرب ضد البرتغال بهدف دون رد أحرزه يوسف النصيري في الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

وقدم منتخب المغرب مباراة قوية أمام البرتغال ليحجز موعداً في نصف نهائي كأس العالم 2022 أمام منتخب فرنسا الذي حقق النصر أمام إنجلترا.

مريم حسين في كأس العالم 2022

يذكر أن مريم حسين ظهرت من قبل داخل المدرجات في ملعب لوسيل للاحتفال بفوز المنتخب السعودي على الأرجنتين بحماس شديد وأخذت في القفز داخل المدرجات والصياح ملوحة بالعلم السعودي.

وخلال عدد من اللقاءات التلفزيونية لها بجانب المشجعين السعوديين، عبرت مريم حسين عن سعادتها الشديدة بفوز المنتخب السعودي معلقة: "انا فخورة للغاية بالمنتخب السعودي".

وظهرت مريم حسين أثناء خروجها من الملعب تحمل علماً سعودياً وهي ترقص على عدد من الأغاني السعودية بحركات راقصة للاحتفال بالفوز، كما حملت مجسماً لكأس العالم وبدأت في التقاط الصور والفيديوهات مع المشجعين للاحتفال بالفوز الأول للمنتخب السعودي على الأرجنتين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار