نرمين الفقي تنشر أول صور من كواليس مسلسل لؤلؤ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 03 سبتمبر 2020
نرمين الفقي تنشر أول صور من كواليس مسلسل لؤلؤ

نشرت الفنانة نرمين الفقي، في حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور، إنستقرام، أول صور من كواليس مسلسل لؤلؤ، والذي يعد أول بطولة مطلقة للفنانة مي عمر.

مسلسل لؤلؤ

تخوض مي عمر، تجربة البطولة المُطلقة الأولى لها في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل يحمل اسم “لؤلؤ” والذي ينتمي لنوعية أعمال الـ 45 حلقة.

المسلسل من تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبدالسلام. وكان آخر أعمال مي عمر مسلسل “الفتوة” والذي قدمت فيه دور البطولة النسائية أمام الفنان ياسر جلال، وشارك في بطولة العمل أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، رياض الخولي، هنادي مهنى، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبدالخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدي فكري، عهدي صادق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

# @naglaabadr_official # @ahmedzaherofficial1 # @sharnouby #??❤

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on

وشاركت مي في عدد من الأعمال التي حققت نجاحات خلال السنوات الماضية، منها “الفتوة”، و”ولد الغلابة”، ”ريح المدام” و”عفاريت عدلى علام” و”الأسطورة” و”حالة عشق”، و”الطبال” و”كلام على ورق” و”حكاية حياة” وفى السينما قدمت فيلمى “تصبح على خير” و”آخر ديك فى مصر”.

نرمين الفقي

احتفلت نرمين الفقي بعيد ميلادها، الشهر الماضي، وفاجأها العاملون في أحد مراكز الأسنان الطبية بحفل غيرمتوقع، حيث نشرت الفنانة نرمين الفقي في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، فيديو أوضح اندهاشها، بعد مفاجأة أعدها لها العاملون في المركز حيث ظهرت في الفيديو وهي مندهشة تماماً غير متوقعة لما حدث.

 وعلقت نرمن الفقي على المفاجأة التي أبهرتها قائلة: "أول مرة يتعملي حفلة مفاجأة في عيد ميلادي".

تحتفل نرمين الفقي بعيد ميلادها في الواحد والعشرين من شهر يونيو من كل عام، إلا أن هذا العام كان مختلف حي تضمن مفاجأة لم تكن تتوقعها، والتي نشرت فيديو لها، حيث تجمع العاملون وأحضروا لها تورتة لتفاجأ بغنائهم لأغنية عيد الميلاد فور دخولها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#مسلسل#لؤلؤ #

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار