نسرين طافش ملكة المسرح في جوقة عزيز وهذه تفاصيل دورها

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 مارس 2022
نسرين طافش ملكة المسرح في جوقة عزيز وهذه تفاصيل دورها

تنتهي الفنانة نسرين طافش من تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد "جوقة عزيزة" يوم الأربعاء المقبل حيث شاركت متابعيها بلوك مميز من زمن العشرينات من أحد مشاهد المسلسل.

تفاصيل دور نسرين طافش بجوقة عزيز

وتلعب نسرين طافش بالعمل شخصية عزيزة خانم الملقبة بملكة المسرح حيث برعت في الغناء والرقص والتمثيل وكانت أول مرأة تؤسس مسرحًا للفنون باسمها تمتعت بشخصية قيادية وخفيفة الظل وذكاء أنثوي فريد جعلها تتمتع بكاريزما لا تقاوم وشهرة ونجاح كبيرة المسلسل قصة شعبية دراميًا مشوقة لا تخلو من المواقف الطريفة من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر اسحق إنتاج شركة غولدن لاين.

نسرين طافش ملكة المسرح في جوقة عزيز وهذه تفاصيل دورها

نسرين طافش رمضان 2022

وكشف المنتج الفني والمخرج المصري علاء حمدي أن مسلسل جوقة عزيزة يستعرض حياة المغنية والراقصة عزيزة التي عاشت في عشرينات القرن الماضي وساهمت في تأسيس الحياة الفنية في سوريا والاستعراضية والمسرحية بالشام.

نسرين طافش ملكة المسرح في جوقة عزيز وهذه تفاصيل دورها

"جوقة عزيزة" يشارك في بطولته عدد من النجوم العرب والسوريين ومنهم نسرين طافش وسلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حن1ا ونورا رحال ووفاء موصللي ويزن خليل وروبين عيسى ورنا العظم وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود ويحيى بيازي، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

وكانت نسرين طافش اعتذرت عن مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل المداح مع الفنان حمادة هلال والذي عرض الجزء الأول منه في رمضان 2021 الماضي، قائلة: "اعتذرت عن المشاركة في مسلسل المداح الجزء الثاني بعد إعلام الشركة المنتجة بارتباطي رسميا بمسلسل آخر وهو جوقة عزيزة في سورية وذلك لاستحالة التنسيق بين عملين في بلدين مختلفين في نفس الوقت ولا صحة لأي إشاعة كاذبة غير ما سبق، أتمنى لأحبائي أسرة المداح النجاح في الجزء الثاني".

نسرين طافش ملكة المسرح في جوقة عزيز وهذه تفاصيل دورها

ومسلسل "المداح" من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجة، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار