نضال الأحمدية تثير الجدل بتصريحاتها عن الحجاب وتوجه رسالة لنانسي عجرم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 نوفمبر 2020
نضال الأحمدية تثير الجدل بتصريحاتها عن الحجاب وتوجه رسالة لنانسي عجرم

تحدت المطربة المعتزلة أمل حجازي، الإعلامية الشهيرة المثيرة للجدل دائماً، نضال الأحمدية، بأن تفصح عن معجزة قرآنية تعرضت لها، لترد الأحمدية بمقطع فيديو أثارت به الجدل بسبب تصريحاتها عن الحجاب.

 فنشرت المطربة المعتزلة صورة للأحمدية وتحدتها في تعليقها بأن تتحلى بالشجاعة وتفصح عن المعجزة القرآنية التي قالت أنها تعرضت لها، ليجيء رد الأحمدية مثيراً للجدل كعادتها، حيث ظهرت في مقطع فيديو وهي ترتدي غطاء للرأس معلقة عليه بكلمات أثارت استياء متابعيها.

ونشرت المطربة المعتزلة، أمل حجازي، صورة لنضال الأحمدية في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، موجهة لها رسالة طالبتها فيها بالكشف عما تعرضت له، وكتبت حجازي في تعليقها على الصورة: "سؤال موجه الى السيدة نضال الأحمدية هل يا نضال لديك الجرأة بأن تخبري الناس المعجزة التي حصلت معك في سورة يس ؟؟ وهل آمنتي بالقرآن الكريم بعد هذه المعجزة ؟ مع العلم اني أؤمن بجرأتك لماذا تكتمتي على هذا الموضوع ؟؟!".

وردت الأحمدية في الفيديو الذي ظهرت فيه قائلة: "أولاً هيدا مش حجاب أنا لبساه علشان في برد كتير الله لا يقدر أن ألبس حجاب. هوب هوب هيدا بيعمل قضية وبيزعل أمل حجازي".

X

 ثم وجهت حديثها إلى النجمة اللبنانية نانسي عجرم قائلة: "لكن نانسي بقولها انتى بتعرفي قد إيه أنا بحبك وقد إيه إحنا بنحبك والنقد لا يفسد للود أو الحب قضية بس بدك تعرفي أن انتى ست الستات وانتي بنت بيت وبتعرفي أنا قد إيه بعرفك وبحلف يمين عنك إنك ما بتحكي هيك حكي وانتى مو متغطرسة لتطلعي تقولي هالكلام على تويتر”.

وأضافت: “بدك تعيدي النظر وتجيبي حدا من اللى بيشتغلوا معك على السوشال ميديا ويكونوا بمستوى جيجي لامارا.. والسفهاء هذا ردى عليهم إن كنتوا بتحبوا نانسي أو دخلاء عالردود اللى عم تعملوها.. وهذا ردا على مداخلتي مع الأستاذ عمرو أديب”.

أزمات نضال الأحمدية مع المشاهير

تثير  نضال الأحمدية الجدل دائماً بتصريحاتها المثيرة للجدل وإصرارها على مهاجمة الفنانين، لافتة إلى أنها تقوم بشكل مستمر بانتقاد المشاهير، مما يعرضها في أغلب الأوقات لهجوم من قبل رواد السوشيال ميديا بسبب أسلوبها الحاد.

وكان آخر المشاهير اللذين تعرضوا لهجومها هو الفنان السوري معتصم النهار، حيث تم تداول  فيديو لها تهاجمه فيه وتشبهه بالراقصات وعارضي الأزياء، حيث شنت الأحمدية هجوماً شرساً على الفنان السوري، ووجهت إليه انتقادات حادة، حيث قالت أنه يحتاج إلى وقت طويل حتى يصبح ممثلاً جيداً، مشيرة إلى أنه ربما يكون نجماً، ولكنه ليس ممثلاً بحجم أيمن زيدان مثلاً.

وأضافت أن النهار يتصور نفسه نجماً، فالبنات تحبه وشكله جميل، وهو أشبه بعارضي الأزياء، متابعة أن مثله يظهر في الدعايات، مثل الراقصات وعارضي الأزياء والإنفلونسرز، مشيرة  إلى أنه يحتاج إلى العمل على نفسه كثيراً حتى يقنع الجمهور بأنه ممثل، لافتة إلى أنه حصد نجومية من فراغ بعد مشاركته بطولة مسلسل أمام نجمين مهمين هما قصي خولي ونادين نجيم.

وأثار مقطع الفيديو الذي قامت فيه نضال الأحمدية بمهاجمة معتصم النهار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تباينت الآراء حول ما قالته ما بين موافق ومعارض، فبينما اتفق البعض على ما قالته بأنه الفنان السوري لا يملك الموهبة ولا يستحق النجومية التي حققها في السنوات الماضية، قال البعض الآخر أنه مازال في بداية مشواره الفني، ويحتاج إلى بعض الوقت لإثبات إمكانياته العالية مثل النجوم الكبار.فيما انتقدها آخرون بعنف، وقالوا أنه ليس من حقها أن تهاجم النهار بهذه الطريقة الحادة، وتصفه بهذا الكلام الجارح، حتى إذا كان رأيها صحيحاً، وأنه ليس موهوباً بما فيه الكفاية ليصبح ممثلاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار