ميساء مغربي تثير الجدل بتصريح غريب عن الخيانة: أقبل أن أكون ضرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر 2023
ميساء مغربي تثير الجدل بتصريح غريب عن الخيانة: أقبل أن أكون ضرة

أثارت الفنانة ميساء مغربي الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بسبب تصريح غريب عن الخيانة الجسدية، مؤكدة أنها لا ترفضها إذا صدرت من زوجها، ولكن بشروط.

ميساء مغربي تبرر الخيانة

قالت ميساء مغربي أثناء حلولها ضيفة على برنامج عندي سؤال لمقدمه محمد قيس على منصة المشهد، إنها تزوجت 4 مرات وانفصلت مثلهم، مؤكدة أن وصفها بكلمة "المرأة المزواج" وسام على صدرها وتابعت: "أقله في الحلال، يعني مطلوب مني أعيش تعيسة أو اللي معي يعيش تعيس أو أني أُنشئ علاقة خارج إطار الزواج بس لحتى ما أوصف بأني مطلقة؟ لا خليهم يقولون مطلقة هذا وسام على صدري".

أضافت ميساء مغربي أن لها طريقة تفكير مختلفة عن البعض، لافتة إلى أنها لا يمكن أن تطلب الطلاق من زوج قام بخيانتها لليلة واحدة، فيما قد تطلب الطلاق من زوج دخل في علاقة حب كاملة مع امرأة غيرها.

وأكملت ميساء مغربي: "في فرق كبير بين رجل خان لليلة واحدة ورجل دخل في علاقة حب كاملة، هنا أعرف أن في شيء ناقصني ما أقدر أقدمه له، إنما علاقة عابرة عادي الرجل بوجه عام لا تكفيه أنثى واحدة، وهنا أقول أنثى وليست امرأة في فرق كبير بين الاثنين ولو الله يعرف أن أنثى واحدة بتكفي الرجل ما كان شرع الزواج مرتين وثلاثة وأربعة".

شاهدوا الفيديو

أقبل أن أكون ضرة

ميساء مغربي واصلت إثارة الجدل بتصريحاتها خلال اللقاء، معلنة قبولها أن تصبح زوجة ثانية أو أن يكون لها ضرة في زواج آخر، أفضل من أن تتزوج من رجل يعرف عليها في الخفاء سبعون امرأة أخرى.

وأضافت: "أكون ضرة أحسن لي من وجع الدماغ، بكون متزوجة بارت تايم، هيك أحسن لي، وأحسن لي أكون ضرة على امرأة معروفة أحسن ما أكون متزوجة لحالي ويعرف عليا سبعين واحدة ثانية، لا خليني ضرة وهنا حقوق المرأة ما دخلها".

أكملت ميساء مغربي: "الرجل إذا كان مقتدراً مادياً وجسدياً يتزوج أنثى واثنين، الرجل لا تكفيه أنثى واحدة ولكن تكفيه امرأة واحدة تملأ قلبه وعينه وروحه وحياته، وإذا كنت زوجة ثانية بقبل أن يكون لي ضرة وزوجة ثالثة عادي".

سنة الحياة

أكدت ميساء مغربي أن موقفها ليس غريباً على الإطلاق، وأن تعدد زيجات الرجل هو من سنن الحياة، لافتة إلى أنها قد تُعجب برجل متزوج وتحبه وتوافق على الزواج منه أكثر من إعجابها بشخص لم يتزوج أو شخص منفصل.

أوضحت الفنانة أن هذا الموقف لم يكن ضمن آرائها قبل 10 سنوات، ولكنها اقتنعت به مع التقدم في العمر، وأنها أيقنت أن الزواج شراكة ومسؤولية كبيرة، من الأفضل أن يتم تقسيم مهام الرجل فيها بين أكثر من امرأة حتى لا يتكون متفرغ لها فيضايقها كثيراً.

أكملت ميساء مغربي: "كلامي هذا لا يعني أني أفضل الرجل المتزوج، لا أنا فقط أقول إنه لو أعجبني سأفكر، ولكن لو علمت أنه متزوج في بداية العلاقة سأحدد موقفي بناء على مدى إعجابي به، إذا كنت معجبة به كثيرا سأمنحه فرصة ولكن لو لم أكن معجبة به كثيراً سأتركه أنا أصلاً ما أحب أخرب بيوت".

الجمهور ينتقد ميساء مغربي

لاقت تصريحات ميساء مغربي انتقادات عدة بين النشطاء، الذين اعترضوا على تصريحاتها وأكد بعضهم أنها تبرر الخيانة بهذه التصريحات المثيرة للجدل، فيما تفهم آخرون وجهة نظرها وأيدوها.

وهاجم البعض ميساء مغربي بسبب تصريحاتها الخاصة بالخيانة، مؤكدين أنها تروج لأفكار غير مقبولة على الإطلاق ليس فقط لما لها من رفض ديني ومجتمعي ولكن لما تحمله من خطورة طبية، بإمكانية نقل الأمراض من خلال العلاقات العابرة التي تتقبلها.

وقال البعض: "الإيدز متربع على الطاولة ويصفق"، "أخ يا القرف ولو جاب لك أمراض برضو بتسامحينه عشان المواقف والعشرة ؟! كيف نفسك أصلا تتقبل شخص قلل أهميتك ووجودك واحترامك وكرامتك ونسف رضاك واسترخص زعلك وخانك".

ميساء مغربي تبرر الخيانة وتوافق أن تكون ضرة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار