لحظة نجاة معتصم النهار من انفجار بيروت...كاميرا المراقبة وثقت ما حدث

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أغسطس 2020
فيديو لحظة نجاة معتصم النهار من انفجار بيروت
مقالات ذات صلة
أحمد السقا لم يعيرها جاكيته: تكلفة إطلالة مها الصغير في مهرجان الجونة!
نضال الأحمدية تهدد شكران مرتجى بالكشف عن تسجيلات صوتية مسيئة
نسليهان أتاغول تنفعل على صحفيين بعد سؤال مفاجئ عن بوراك أوزجيفيت

نشر الفنان معتصم النهار فيديو للحظة نجاته من انفجار بيروت، حيث كان يتواجد في منطقة الجميزة في أحد المحلات الحلاقة لقص الشعر وشراء الملابس.

معتصم النهار ينجو من انفجار بيروت

ظهر معتصم النهار في فيديو كاميرا المراقبة الذي نشره عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام، وهو يجلس متحدثاً مع منسق ملابسه، ويبدو أنه سمع صوت دوياً فترك مقعده وقبل هروبه من المكان انفجر الزجاج خلفه بقوة شديدة، ليضع يده على رأسه في محاولة لحماية نفسه.

وعلق معتصم النهار على الفيديو المرعب الذي رصد لحظة نجاته من انفجار بيروت بقوله: "الحمد الله دائماً وابدا"، تفاعل محبو الفنان السوري مع المقطع المنشور حامدين الله على سلامته، ومشيرين إلى أنه كان على مقربة من الموت فالمسافة بينه وبين الزجاج المتطاير كانت قريبة للغاية.


تعليق معتصم النهار بعد انفجار بيروت

وكان معتصم النهار علق على لحظة معايشته لانفجار بيروت وما وقع داخل المتجر الذي كان متواجداً فيه قائلاً: "لا حول ولا قوة إلا باللّه العلـي العظيم، اللي صار بشع وبشع كتير".


زوجة معتصم النهار

وفي ذات السياق، حرصت لين برنجكجي زوجة معتصم النهار على طمأنة الجمهور على سلامة عائلتها، فكتبت عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام قائلة: " ما حصل لا يصدق وما بينحكى، نفدنا هذه المرة ونحن بخير، الله يستر من اللي جايي"، واختتمت رسالتها لمحبيها بطلب الدعاء للبنان.  

يذكر أن معتصم النهار يتواجد في لبنان من أجل تصويره دوره في مسلسل "أسود فاتح"، مع الفنانة هيفاء وهبي وروجينا ونخبة من النجوم.

معتصم النهار وزوجته
انفجار بيروت

يعد معتصم النهار من الفنانين الذين نجوا من الموت بأعجوبة إثر انفجار بيروت الذي وقع يوم الثلاثاء 4 أغسطس، حيث نشرت الفنانة نادين نجيم أيضاً لحظة تصويرها للحريق الذي نشب في المرفأ قبل دقائق من حدوث الانفجار المروع، وظهرت في الفيديو وهي تصرخ والزجاج يتطاير ويسقط الهاتف منها.

كما نُشر فيديو من داخل نادين نجيم والدم ملطخ الأرض بشكل مرعب، حيث تبين أنها أصيبت في وجهها واضطرت لإجراء عملتين جراحتين استمرت الأولى منهما حوالي 6 ساعات.


أيضاً تحطمت العديد من منازل المشاهير مثل الفنانة هيفاء وهبي ووعد السعودية وإليسا وراغب علامة ودانييلا رحمة وعادل كرم وغيرهم.
الجدير بالذكر أن حادث انفجار مرفأ بيروت نتج عنه مقتل أكثر من 154 شخصاً، مع وجود الآلاف من الجرحى.