نضال الشافعي يتحدث عن قصة حبه مع زوجته وتضحيتها بالفن من أجله

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
نضال الشافعي يتحدث عن قصة حبه مع زوجته وتضحيتها بالفن من أجله

كشف الفنان نضال الشافعي، عن مدى تقديره وحبه لزوجته الفنانة هند محمد علي، التي أوقفت نشاطها الفني ولم تستمر في مسيرتها المهنية من أجله ومن أجل بيتها، وأفصح عن كواليس قصة حبهما.

نضال الشافعي: أحب زوجتي من الصف الثاني الإعدادي

صرح الفنان نضال الشافعي خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج واحد من الناس الذي يعرض عبر قناة الحياة، أنه يحب زوجته هند محمد علي، منذ كان في الصف الثاني الإعدادي.

وأكد نضال الشافعي أنه أراد أن يسير في الطريق الصحيح مع زوجته، لذلك خطبها وتزوجا بعد تخرجهما من قسم التمثيل والإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية بحوالي عامين فقط.

وقال نضال الشافعي إن زوجته كانت زميلته في مراحل الدراسة، مشيراً إلى أنها شاركته العمل في أحد الأفلام قبل أن تتوقف عن التمثيل نهائيا للتفرغ لبيتها وزوجها.

نضال الشافعي: معادلة زوجتي أخجلتني

أضاف نضال الشافعي في حواره مع عمرو الليثي، أنه يحب والدته ويقدرها مشيرا إلى أن دعاءها هو سبب الخير الذي يعيش فيه، إلا أنه لا يمكنه إغفال دور زوجته الكبير في حياته.

وقال نضال الشافعي إن زوجته وضعت معادلة أخجلته متابعاً: "لا يوجد لدي مانع لعودتها للتمثيل، تشاركنا معا فيلم شطرنج، ولكنها وضعت معادلة أخجلتني".

أكمل نضال الشافعي لعمرو الليثي: "قالت لي في إنجاز اسمه نضال وقفنا وراه إلى أن نجح، وإنجاز آخر اسمه البيت، الإنجازين دول لازم أحافظ عليهما بحياتي، أتوجه إليها بالشكر وإذا رزقت بأي فرصة سأدعمها وأقف معها".

نضال الشافعي يتحدث عن قصة حبه مع زوجته وتضحيتها بالفن من أجله

أوضح نضال الشافعي أن زوجته وقفت إلى جانبه في كثير من الأوقات الحرجة، وصمدت في ظل ظروف صعبة وضاغطة، ودعمته في أوقات كان الرزق فيها قليل.

أكمل نضال الشافعي أن زوجته تحملت أيضاً أعباء المنزل والأولاد بمفردها، مشيراً إلى أنها ضحت بموهبتها من أجل أن تعيش له ولبيته فقط، مؤكداً أنه لا يقدر هذه التضحية بثمن.

وكشف نضال الشافعي عن أسماء أولاده وهم نيروز وسلاف وريتال ومعاذ، مؤكداً أن نيروز ومعاذ هما أقرب أولاده لشخصيته.

نضال الشافعي: لا أحب أن يعمل أولادي في الفن

أكد نضال الشافعي أنه لا يحبذ أن يعمل أبناءه في الوسط الفني، لافتا إلى أنه كأب لا يحب أن يتعرض أبنائه لما تعرض له من تعب وضغوطات مر بها حتى ينجح.

وقال نضال الشافعي إنه لا يشغل باله لا هو ولا أبنائه حاليا بهذه الناحية، مشيراً إلى أنه أعطاهم الحرية ليكتشفوا أنفسهم في جميع النواحي الرياضية والحياتية قبل اتخاذ قرارهم.

وأضاف نضال الشافعي أن التعب في الوسط الفني شيء ضاغط، وأنه قد لا يستطيع مساعدة أولاده إذا ما قرروا التمثيل، لأنهم قد لا يمتلكون الموهبة الكافية للانضمام لعالم الفن، وهكذا سيشعر الجمهور بأي دعم خارجي من والدهم كفنان لهم، لذلك فهو لا يفضل أن يعملوا في هذا المجال.

نضال الشافعي يتحدث عن قصة حبه مع زوجته وتضحيتها بالفن من أجله

يذكر أن الفنان نضال الشافعي تعرض قبل عدة أشهر لوعكة صحية خطيرة، دخل على إثرها العناية المركزة وكشفت زوجته تفاصيلها.

وقالت هند محمد علي زوجة نضال الشافعي في تصريحات سابقة عن حالة زوجها الصحية  "نضال كان يعاني من شيء يسمى بجيوب القولون، وهي يمكن أن يعيش بها الإنسان، وأحد هذه الجيوب قد انفجر؛ ما تسبب في ثقب وانفجار بالقولون، استمررنا لمدة 4 أيام لا نعلم ماذا يحدث، حتى توجهنا لأحد الأطباء وقام بتحويلنا لطبيب آخر وهو من أنقذ حياة نضال".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار