تدهور مفاجئ في حالة نضال الشافعي الصحية: يحتاج لجراحة جديدة

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أغسطس 2021
تدهور مفاجئ في حالة نضال الشافعي الصحية: يحتاج لجراحة جديدة

في تطور جديد للحالة الصحية للفنان نضال الشافعي، كشفت زوجته عن تعرضه لتدهور مفاجئ في حالته بعد العملية الجراحية التي خضع لها.

تدهور حالة نضال الشافعي الصحية

وأوضحت زوجة نضال الشافعي أنه مازال محتجزاً داخل المستشفى داخل الرعاية المركزة لحين تحسن حالته الصحية.

وكشفت أنه أصيب بصديد من الجرح الناتج عن جراحة القولون التي خضع لها مؤخراً مما تسبب في ارتفاع درجة حرارة جسده.

وأضافت أن حالته خلال الأيام الأولى كانت إيجابية وفي تحسن ولكن الآن لم تكن مستقرة وأرجو من الجميع الدعاء له بالشفاء.

وطلبت زوجة نضال الشافعي من الجميع الدعاء له بالشفاء مؤكدة أن حالته كان قد استقرت الأيام الماضية قبل أن يصاب بالصديد وارتفاع الحرارة.

وفي الوقت نفسه كشفت مصادر طبيه أن الطبيب المعالج له أجرى تنظيفاً للجرح أكثر من مرة وهو ما تسبب له في آلام شديدة

وأوضح المصدر الطبي أن الطبيب المعالج للفنان نضال الشافعي قرر استمرار احتجازه داخل المستشفى لحين تحسن حالته، خاصة أنه من المقرر خضوعه لجراحة جديدة، الشهر المقبل.

تفاصيل جراحة نضال الشافعي

وأكدت زوجة نضال الشافعي أنه بعد إجراء الفحوصات الطبية والأشعة اضطر الأطباء لإجراء عملية جراحية، حيث استئصال الطاقم الطبي جزء من القولون طوله 15 سم.

تابعت زوجة نضال الشافعي أن الجراحة استغرقت 4 ساعات متواصلة، مؤكدة أن وضعه الصحي استقر بشكل كبير بعد هذه الجراحة، لكنه سيحتاج لإجراء جراحة جديدة في القولون خلال شهر.

تفاصيل وعكة نضال الشافعي الصحية

وكشفت هند محمد علي زوجة نضال الشافعي أنه تعرض لوعكة صحية شديدة بسبب تعرضه للضغط العصبي، حيث وقع خلاف بينه وبين منتج فيلم ميني بار، وذلك بسبب عدم التزامه بمواعيد التصوير وكذلك الأجر المتفق عليه.

أضافت أن نضال الشافعي ترك موقع التصوير وهو في حالة عصبية وغضب، وتسبب ذلك في حدوث انفجار في القولون.

استطردت هند محمد علي أنه تم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية، وحاول الأطباء السيطرة على وضعه الصحي لمدة يومين كاملين، لكن المحاولات لم تؤتي بأي نتائج ملحوظة.

وبعد أيام من جراحته الأولى نشر نضال الشافعي رسالة صوتية قال فيها: "أنا الحمدلله عديت الوضع الحرج،  أنا بأذن الله في خلال أيام قليلة هطلع من المستشفى، أنا بشكر كل الناس اللي وصل لي دعائها واللي وصل لي اهتمامها واتصالاتها وبقول لهم ألف شكر إن ربنا سخركم ليا  عشان أنتم تدعوا لي وتقفوا جنبي في المحنة دي والحمد لله فعلا الشدائد بتبين معادن الرجال والصحاب".".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار