منتج ميني بار يكشف علاقته بتدهور حالة نضال الشافعي الصحية

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أغسطس 2021
منتج ميني بار يكشف علاقته بتدهور حالة نضال الشافعي الصحية

كشف مدحت سعد منتج فيلم ميني بار، تفاصيل اللقاء الأخير بينه وبين الفنان نضال الشافعي والذي سبق تدهور حالة الأخير ودخوله للعناية المركزة على إثر عملية جراحية خضع لها بسبب انفجار بالقولون.

منتج ميني بار يكشف كواليس علاقته بمرض نصال الشافعي

وأوضح مدحت سعد حقيقة ما تم تداوله عن وقوع خلاف بينهما مما تسبب في حالة من الغضب للفنان نضال الشافعي ووقوع انفجار في القولون على أثر ذلك.

وأكد منتج فيلم ميني بار أن التفاصيل يعلمها المقربين جداً منهم وكذلك الفنان نضال الشافعي، مؤكداً أنه يشعر بالتعرض للظلم بعد الهجوم عليه.

وقال مدحت سعد: "الكواليس الداخلية لا يعرفها غير أنا ونضال والناس المقربين لنا جداً، جمعتني آخر ليلة مع نضال قبل ذهابه للوكيشن الثاني للتصوير حيث شعوره ببعض الإعياء"، حيث إن إصابته بثقب في القولون ليس له دخل بها".

وحول هجوم المكتب الإعلامي للفنان نضال الشافعي عليه بعد تدهور حالة الأخير الصحية قال إن ما تعرض له نضال راجع لشعوره بالظلم لما تعرض له مؤخراً،  حيث أوضح أن نضال كان يعاني منذ شهرين وأكثر ببعض الآلام في القولون، وكان يشتكي منه قبل فترة طويلة، مشيراً إلى مرور نضال بضغوط عصبية ونفسية زاد منها ضغط العمل، مؤكداً أنّ آخر ليلة كان اللقاء بينهما ودياً ولم تحدث أيّ مشادة بينهما.

وروة مدحت العدل كواليس ما حدث قائلاً: "نضال كان لديه عندي دفعة فلوس، حيث كنت واعدته بإعطائها إياها في اللوكيشن، ثم ذهبت إليه للاطمئنان على صحته. ما بيني وبين نضال كل أدب واحترام وأخلاق، ولم تحدث مشادة أو خلافات بيننا".

ورداً عن ما يتردد حول استبدال نضال الشافعي من الفيلم، علق قائلاً: "أنتظر عودة نضال إن شاء الله بعد فترة الراحة وتماثله للشفاء الكامل، ليستكمل تصوير الفيلم،أنا ونضال إخوة، والرجل له كل الاحترام والتقدير، ولو اختلفنا في الرأي فليس مقصوداً أبداً".

أزمة نضال الشافعي الصحية

وكان المكتب الإعلامي للفنان نضال الشافعي أصدر بيانا، الأحد، وقال إنه «تسبب انفعال الفنان نضال الشافعي عقب انتهائه من يوم تصوير في فيلم ميني بار بسبب عدم تنفيذ المنتج للوعود التي أقر بها له بحدوث انفجار في القولون تسبب في دخوله المستشفى بشكل عاجل وخضوعه لجراحة عاجلة استلزمت ٤ ساعات ويذكر أن المنتج مدحت سعد كان توقف عن استكمال الفيلم من ٢٠١8".

تدور أحداث فيلم «مينى بار» في المرتبة الأولى في إطار أكشن كوميدى، ولكنه متضمن بعض العوالم الخفية التي يتعرضون لها الشباب الذين يسلكون طرق غير مشروعة، فتغير حياتهم في يوم وليله فتنقلب عليهم رأسًا على عقب في إطار اجتماعى تشويقى وغيرها.

وقالت مصادر مقربة من الفنان المصري، نضال الشافعي، في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، إن مشادة كلامية نشبت بين الشافعي وأحد مسؤولي فريق إنتاج فيلمه الجديد «ميني بار»، ما أصاب الفنان بحالة من الغضب الشديد، مضيفا أن الأخير شعر بالآم مبرحة أثناء قيادته لسيارته، عقب انتهائه من التصوير.

وأوضحت المصادر، أن نضال توجه إلى أحد المستشفيات في اليوم ذاته، وعلق محاليل طبية إلى أن تحسنت حالته، وغادر المستشفى، لافتا إلى أنه شعر بالآم مبرحة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، حيث تبين حاجته إلى الدخول لغرفة العمليات، نظرا لإصابته بانفجار مفاجئ في القولون

تدهور حالة نضال الشافعي الصحية

وأوضحت زوجة نضال الشافعي أنه مازال محتجزاً داخل المستشفى داخل الرعاية المركزة لحين تحسن حالته الصحية.

وكشفت أنه أصيب بصديد من الجرح الناتج عن جراحة القولون التي خضع لها مؤخراً مما تسبب في ارتفاع درجة حرارة جسده.

وأضافت أن حالته خلال الأيام الأولى كانت إيجابية وفي تحسن ولكن الآن لم تكن مستقرة وأرجو من الجميع الدعاء له بالشفاء.

وطلبت زوجة نضال الشافعي من الجميع الدعاء له بالشفاء مؤكدة أن حالته كان قد استقرت الأيام الماضية قبل أن يصاب بالصديد وارتفاع الحرارة.

وفي الوقت نفسه كشفت مصادر طبيه أن الطبيب المعالج له أجرى تنظيفاً للجرح أكثر من مرة وهو ما تسبب له في آلام شديدة

.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار