أحمد الفيشاوي يكشف سر حبه لشيرين رضا وهذا ما فعله من أجلها

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 فبراير 2021
أحمد الفيشاوي يكشف سر حبه لشيرين رضا وهذا ما فعله من أجلها

صدم الفنان أحمد الفيشاوي الجمهور بعدد من التصريحات الصادمة بشان بعض أدواره وعلاقته ببعض الأشخاص والفنانين.

أحمد الفشاوي يكشف سر حبه لشيرين رضا

وقال أحمد الفيشاوي أن السر وراء إجادته دور مدمن المخدرات في فيلم أولاد رزق لأنه "شمام" في الحقيقة كما وصف نفسه وتابع قائلا :"أنا أصلا شمام من منطقة شعبية ".

وحول علاقته بالفنان شيرين رضا، كشف أحمد الفيشاوي عن سر رسمه تاتو على شكر حرف S موضحا أنه مازال يحبها رغم فارق السن بينهما متابعاً: "رسمت تاتو عرى شكل حرف S وقتها قلت ده علشان ماما سمية لكنى تيقنت إني لازم أقول الحقيقة لأن الحب مش عيب ولا حرام".

ورداً على سؤال من أكرم حسني في برنامج "سيد أبو حفيظة" حول عدد الفتيات التي ارتبط بهن، أجاب أحمد الفيشاوي أنه لا يمكنه حصرهن.

وأشار أحمد الفيشاوي إلى أنه يجب الفنانة هيفاء وهبي بشكل شحصي ويرسل لها العديد من الرسائل لكنها لا ترد عليه، موضحاً أنه من شدة حبه لها احتضن مجسماً لها في العرض الخاص لفيلمها حلاوة روح قبل عدة سنوات

أحمد الفيشاوي يكشف سراً غريباً عن هيفاء وهبي

وكشف الفنان أحمد الفيشاوي سراً عن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي اكتشفه أثناء تصويرهما معاً فيلم "أشباح أوروبا" المنتظر عرضه قريباً.

وأوضح الفيشاوي  أنه يعرف هيفاء وهبي منذ فترة طويلة ويحبها جدًا، لكنه لاحظ شيئا غير متوقع وغريبا فيها.

وأشار إلى أنه طوال فترة عملهما في تصوير الفيم لم تطلب هيفاء وهبي نفسها في المرآة بعد فترات عمل طويلة تصل إلى 6 ساعات متواصلة. وتابع أن هيفاء وهبي تفضل التركيز في المقابل على دورها وتمثيلها، وحتى لو كانت تشعر بتعب أو إرهاق لا تتحدث عن ذلك.

وعلق الفيشاوي :"أنا اعرفها من زمان وبحبها جدا من زمان، ولما اشتغلت معاها شفت حاجة غريبة جدا ومكنتش متوقعها، وهي إن هيفا بتقعد بالـ 6 ساعات بتشتغل مبتطلبش مرايا، مركزة في دورها وفي الشغل ومش بتقول إنها تعبانة حتى لو هي تعبانة".

وتابع: "هيفاء وهبي بتبقى سايبة شعرها ومفيش ميك آب ومش في دماغها، وكنت مستغرب جدا أنها مش بتهتم خلال التصوير بالميك آب أو طلب المراية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار