نضال الشافعي في أول رسالة له من على فراش المرض: الشدة بتبين المعادن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أغسطس 2021
نضال الشافعي في أول رسالة له من على فراش المرض: الشدة بتبين المعادن

حرص الفنان نضال الشافعي على توجيه رسالة شكر لزملائه الذين حرصوا على زيارته ومساندته في أزمته المرضية التي ألمت به مؤخرًا، والتي تطلبت إجراءه جراحة عاجلة في القولون.

نضال الشافعي يوجه رسالة صوتية 

ونشر الفنان نضال الشافعي، رسالة صوتية لجمهوره، عبر حسابهاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي لطمئنة جمهوره على حالته الصحية، بعد خضوعه لعملية جراحية صعبة استغرقت 4 ساعات كاملة، نتج عنها استئصال جزء من القولون العصبي.

وكتب نضال الشافعي:"شكراً لكل من دعا لي بالشفاء، وشكرا لكل من سعى قلبًا وفعلاً لمساندتي، الحمد لله على كل حال".

وقال نضال الشافعي في الفيديو الذي نشره:أنا الحمدلله عديت الوضع الحرج وإنه الحمدلله أنا بأذن الله في خلال أيام قليلة هطلع من المستشفى، أنا بشكر كل الناس إلى وصلي دعاها وإلى وصلي اهتمامها واتصالاتها وبقولهم ألف شكر أن ربنا سخركم ليا  عشان أنتم تدعولي وتقفوا جنبي في المحنة دي والحمدلله فعلا الشدائد بتبين معادن الرجال والصحاب".

أزمة نضال الشافعي الصحية

وكانت أحدثت صورة النجم المصري، نضال الشافعي، وهو طريح الفراش في المستشفى، صدمة لدى المتابعين، خاصة بعدما انتشرت أنباء تفيد بخضوعه لجراحة عاجلة

وخرج الفنان نضال الشافعي، في الساعات الأولى من صباح الاثنين 23 أغسطس/آب، من غرفة العمليات بعد دخوله المستشفى بشكل عاجل وخضوعه لعملية جراحية شديدة الخطورة.

وانتشرت صورة الفنان نضال الشافعي بعد إجراء العملية الجراحية والتي استمرت لاكثر من ٤ ساعات دخل غرفة العمليات.

سبب خضوع نضال الشافعي لجراحة عاجلة

خضع الفنان نضال الشافعي لعملية جراحية استأصل فيها 15 سم من القولون، وزاره في المستشفى الدكتور أشرف زكي والفنانة نهال عنبر، وحاليا يتواجد معه المخرج خالد جلال.

وتعود المشكلة لتعرض نضال الشافعي لضغط عصبي كبير؛ بسبب منتج فيلم "ميني بار" بعد أن أخلف اتفاقه معه بشأن الفيلم وجودته ومستلزمات التصوير، مما ترتب عليه تعرض نضال لضغط عصبي شديد بعد الانتهاء من التصوير ودخوله المستشفى بشكل عاجل، وحاول الأطباء السيطرة على الوضع الصحي لمدة يومين إلى أن استلزم الثقب جراحة عاجلة داخل أحد المستشفيات بالمهندسين.

وكان المكتب الإعلامي للفنان نضال الشافعي أصدر بيانا، الأحد، وقال إنه «تسبب انفعال الفنان نضال الشافعي عقب انتهائه من يوم تصوير في فيلم ميني بار بسبب عدم تنفيذ المنتج للوعود التي أقر بها له بحدوث انفجار في القولون تسبب في دخوله المستشفى بشكل عاجل وخضوعه لجراحة عاجلة استلزمت ٤ ساعات ويذكر أن المنتج مدحت سعد كان توقف عن استكمال الفيلم من 2018

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار