نضال الشافعي في أول ظهور له بخسارة واضحة للوزن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أكتوبر 2021
نضال الشافعي في أول ظهور له بخسارة واضحة للوزن

بعد الأزمة الأخيرة التي عانى منها الفنان نضال الشافعي والتي أدت إلى دخوله إلى أحد المستشفيات في القاهرة، قام الفنان نضال الشافعي بطمأنة جمهوره من خلال ظهوره بمقطع فيديو على الحساب الرسمي له على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك " بعد خضوعه لعملية جراحية شديدة الخطورة.

الظهور الأول للفنان نضال الشافعي بعد الأزمة الصحية

ظهر الفنان نضال الشافعي في أحد مقاطع الفيديو عبر صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك، وقال فيه : " اللهم انت ربى.. اسألك أن تشفيني وتخفف عنى مرضى وتمِنّ على بنعمة الشفاء وتجعله سببا فى دخول جنتك، اللهمّ إنى راضِ بقضائك.. وبرغم شدة المرض إلا أننى سعدت بحبكم وتواصلكم وأنا أحبكم وآمل أن تدعوا لى بالشفاء حتى أجتاز هذه المِحنة بفضل الله ثم ببركة دعواتكم، حفظكم الله"، حيث ظهرت عليه علامات النحافة الشديدة وخسارته للوزن الواضحة.

زوجة الفنان نضال الشافعي تكشف تفاصيل حالته

فهذا ليس الظهور الأول له فالشافعي دائماً كان يحاول طمأنة جمهوره على حالته الصحية سواء من خلال الحساب الشخصي الخاص به أو من خلال حساب زوجته، ففي تصريح خاص بـ زوجة الفنان نضال الشافعي التي كانت تتواصل بشكل مباشر مع محبيه ومعجبيه، وطمأنة جمهوره عليه، وكان آخرهم هو خروجه من المستشفى بناء على قرار الأطباء الذين أكدوا استقرار حالته الصحية مع إمكانية استمرار العلاج والمتابعة من المنزل.

وأكدت على أن هذا القرار جاء بناء على استشارة الأطباء و متابعتهم للحالة الصحية الخاصة بنضال، وقالت أنهم أكدوا على عدم خضوعه لعملية جراحية ثانية، وأن حالته في حالة من الاستقرار التام، وأضافت زوجة نضال الشافعي منذ أيام أن نضال الشافعي تعرض لمشاكل وضغط كبير أثناء تصوير فيلماً له ثم حدث له الأنفجار الجزئي في القولون الذي تسبب في دخوله إلى المستشفى.

وتابعت: " نضال كان يعاني من شيء يسمى بـ جيوب القولون، وهي يمكن أن يعيش بها الإنسان، وأحد هذه الجيوب قد انفجر؛ ما تسبب في ثقب وانفجار بالقولون، استمررنا لمدة 4 أيام لا نعلم ماذا يحدث، حتى توجهنا لأحد الأطباء وقام بتحويلنا لطبيب آخر وهو من أنقذ حياة نضال”.

نضال الشافعي يشارك في فيلم في عز الضهر

وبالرغم من النحافة الشديدة التي بدأت ظاهرة على الفنان نضال الشافعي إلا أن هناك أنباء عن مشاركته وظهوره كضيف شرف في فيلم " في عز الضهر"، والذي يتم التواصل معه الآن، من خلال مخرج العمل وهو مرقس عادل خلال الفترة الحالية تصوير مشاهده في أكثر من مكان داخل وخارج القاهرة، وهو فيلن من بطولة النجم العالمي مينا مسعود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار