زوجة نضال الشافعي تكشف تطورات حالته: كاد أن يتعرض لتسمم دموي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أغسطس 2021
زوجة نضال الشافعي تكشف تطورات حالته: كاد أن يتعرض لتسمم دموي

كشفت زوجة الفنان نضال الشافعي عن تطورات حالته الصحية بعد أن تعرض لأزمة صحية شديدة خضع على إثرها إلى جراحة عاجلة لاستئصال جزء من القولون.

زوجة نضال الشافعي تكشف تطورات حالته

وقالت زوجة نضال الشافعي في تصريحات صحفية إنه بدا في تماثل الشفاء الأن وتحسنت حالته الصحية ومن المقرر أن يخرج من المستشفى قريباً لاستكمال تصوير فيلم "ميني بار" في أقرب وقت.

ونفت زوجة نضال الشافعي ما تردد عن حدوث انفجار في القولون موضحة أنه كان يعاني من قبل من زوائد قولونية انفجرت إحدهما أثناء انفعاله خلال تصوير فيلم ميني بار.

وأضافت أن نضال الشافعي ظل يعاني لمدة 4 أيام دون ان يعلم ما حل به وكاد أن يتعرض إلى تسمم دموي ولكن نجا منه بعد نقله إلى المستشفى.

ووجهت زوجة نضال الشافعي الشكر لكل من دعموا نضال الشافعي وسألوا عنه في أزمته وطلبت من جمهوره الدعاء له.

أحدثت صورة النجم المصري، نضال الشافعي، وهو طريح الفراش في المستشفى، صدمة لدى المتابعين، خاصة بعدما انتشرت أنباء تفيد بخضوعه لجراحة عاجلة

وخرج الفنان نضال الشافعي، في الساعات الأولى من صباح الاثنين 23 أغسطس/آب، من غرفة العمليات بعد دخوله المستشفى بشكل عاجل وخضوعه لعملية جراحية شديدة الخطورة.

وانتشرت صورة الفنان نضال الشافعي بعد إجراء العملية الجراحية والتي استمرت لاكثر من ٤ ساعات دخل غرفة العمليات.

سبب خضوع نضال الشافعي لجراحة عاجلة

خضع الفنان نضال الشافعي لعملية جراحية استأصل فيها 15 سم من القولون، وزاره في المستشفى الدكتور أشرف زكي والفنانة نهال عنبر، وحاليا يتواجد معه المخرج خالد جلال.

وتعود المشكلة لتعرض نضال الشافعي لضغط عصبي كبير؛ بسبب منتج فيلم "ميني بار" بعد أن أخلف اتفاقه معه بشأن الفيلم وجودته ومستلزمات التصوير، مما ترتب عليه تعرض نضال لضغط عصبي شديد بعد الانتهاء من التصوير ودخوله المستشفى بشكل عاجل، وحاول الأطباء السيطرة على الوضع الصحي لمدة يومين إلى أن استلزم الثقب جراحة عاجلة داخل أحد المستشفيات بالمهندسين.

وكان المكتب الإعلامي للفنان نضال الشافعي أصدر بيانا، الأحد، وقال إنه «تسبب انفعال الفنان نضال الشافعي عقب انتهائه من يوم تصوير في فيلم ميني بار بسبب عدم تنفيذ المنتج للوعود التي أقر بها له بحدوث انفجار في القولون تسبب في دخوله المستشفى بشكل عاجل وخضوعه لجراحة عاجلة استلزمت ٤ ساعات ويذكر أن المنتج مدحت سعد كان توقف عن استكمال الفيلم من 2018

تدور أحداث فيلم «مينى بار» في المرتبة الأولى في إطار أكشن كوميدى، ولكنه متضمن بعض العوالم الخفية التي يتعرضون لها الشباب الذين يسلكون طرق غير مشروعة، فتغير حياتهم في يوم وليله فتنقلب عليهم رأسًا على عقب في إطار اجتماعى تشويقى وغيرها.

وقالت مصادر مقربة من الفنان المصري، نضال الشافعي، في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، إن مشادة كلامية نشبت بين الشافعي وأحد مسؤولي فريق إنتاج فيلمه الجديد "ميني بار"، ما أصاب الفنان بحالة من الغضب الشديد، مضيفا أن الأخير شعر بالآم مبرحة أثناء قيادته لسيارته، عقب انتهائه من التصوير.

وأوضحت المصادر، أن نضال توجه إلى أحد المستشفيات في اليوم ذاته، وعلق محاليل طبية إلى أن تحسنت حالته، وغادر المستشفى، لافتا إلى أنه شعر بالآم مبرحة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، حيث تبين حاجته إلى الدخول لغرفة العمليات، نظرا لإصابته بانفجار مفاجئ في القولون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار