نادين الراسي عن عمليات التجميل: تشويه للوجه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 نوفمبر 2023
نادين الراسي عن عمليات التجميل: تشويه للوجه

كشفت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عن رأيها في عمليات التجميل وحقن الفيلر، مشيرة إلى أنها كانت تعتقد في البداية أن عمليات التجميل تجعل الوجه أفضل لكنها اكتشفت العكس.

نادين الراسي تكشف عن رأيها في عمليات التجميل

وأوضحت نادين الراسي أنها ضد فكرة الحقن حالياً، قائلة: "أنا ضد الحقن وكنت فاكرة إن التجميل بنجمل ومع الوقت بيشوه مش بيجمل وبنمحي الشكل اللي ربنا أعطاه لينا".

وأشادت الفنانة اللبنانية بالجمال الطبيعي قائلة: "وبشوف ستات كبيرة بتحقن حرام ننحرم من هذه الوجوه بشوارعنا الجمال اللبناني حلو الجمال الشرقي".

وعلى الرغم من رأي نادين الراسي في عمليات التجميل والحقن إلا أنها خضعت خلال الفترة الماضية لبعض الإجراءات التجميلية بعد أن مرت بفترة صعبة عقب وفاة شقيقها جورج الراسي وفقدانها كثير من الوقت.

ولفتت إلى أنها كان لديها رغبة في أن تعيد مظهرها قائلة: "قطعت مرحلة صعبة ونحفت، ونفسيًا ما كنت مرتاحة، واللي حصل معي مش سهل بالمرة، ولكن اللي بيبدأ يشتغل على نفسه أنه بيكون أفضل بيصير أفضل، مع شوية رتوشات وانتباه بينعكس على مظهري، ولأني كنت ما استرجي ألعب بوشي".

وتابعت: "عملت شوية رتوشات وما بتغير شكلي الأساسي، بس أكيد اللي مريت فيه، كنت بحاجة ضرورية لهذه الأمور، لأن وشي كان نحفان".

نادين الراسي تتحدث عن تأثير الحرب عليها

وفي الوقت نفسه تحدث عن فترة الحرب التي عاشتها في لبنان قائلة: "في السبعينيات والثمانينات عشنا في قصف وضرب ونوم تحت الجسر ومش قادرة أنسى وفاة جدي، وجيل الحرب جيل ممتاز بظروفه وأنا بتكلم على الصعيد اللبناني".

يذكر أن نادين الراسي تعرضت لأزمة خلال الفترة الماضية بعد أن اعتدى عليها شقيقها الأصغر سابستيان بالضرب ونقلت إلى المستشفى ودخلت في نوبة انهيار عصبي خاصة أن ضربها تم أمام والدتها التي تعاني من شلل نصفي، وجاء ذلك بعد أسابيع من مرور عام على رحيل شقيقها جورج الراسي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار