رهف القحطاني قبل وبعد عمليات التجميل الفرق كبير!

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أغسطس 2022
رهف القحطاني قبل وبعد عمليات التجميل الفرق كبير!

عادت بعض المواقع والصفحات لتداول صور مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي رهف القحطاني قبل وبعد التجميل، وعقدوا مقارنة بين ملامحها في الماضي وملامحها في الوقت الحالي.

رهف القحطاني قبل التجميل

وظهرت رهف القحطاني قبل التجميل بملامح طبيعية، لم تتدخل فيها الجراحة أو التغيير حيث بدت أنفها أكبر من الوقت الحالي.

ويبدو أن رهف القحطاني لم تغير الكثير في شكلها، ولكنها فضلت الخضوع لعملية تجميل في الأنف حتى تتخلص من التنمر الذي كانت تتعرض له بحسب تصريحاتها السابقة.

كما عدلت رهف القحطاني شكل حاجبيها وأسنانها، لتعدل ابتسامتها بابتسامة هوليوود، كما لجأت لحقن البوتكس في بعض الأماكن من الوجه لتبدو أكثر نضارة من السابق.

رهف القحطاني قبل وبعد عمليات التجميل الفرق كبير!

رهف القحطاني بعد التجميل

ملامح رهف القحطاني بعد التجميل اختلفت عن السابق، حيث بدت أنفها أصغر حجما، وبدت متناسقة بشكل أكبر مع ملامحها.

وأولت رهف القحطاني عناية فائقة بشعرها بعد التجميل، حيث أصبح أكثر قوة ولمعانا وإن كانت قد تخلت عن الشعر الطويل وقصرت شعرها خلال الفترة الماضية.

بدت منطقة الفم أيضا لدى رهف القحطاني مختلفة عن السابق، حيث لجأت لحقن شفاهها بالفيلر وتغيير شكل الابتسامة لتبدو أصغر سناً.

رهف القحطاني قبل وبعد عمليات التجميل الفرق كبير!تكلفة عملية تجميل أنف رهف القحطاني

وكشفت رهف القحطاني مؤخرا عن تكلفة عملية تجميل الأنف التي خضعت لها، وغيرت من شكلها بعد ظهورها لسنوات مع متابعيها بشكلها الطبيعي.

وأكدت رهف القحطاني ردا على سؤال إحدى متابعتها حول تكلفة عملية تجميل أنفها، أنها كلفتها نحو 40 ألف ريال، مما شكل صدمة لدى بعض متابعيها وعرضها لهجوم وانتقادات.

وردت رهف القحطاني مفتخرة بمالها وعمليات التجميل التي خضعت لها من مالها الخاص، وقالت في فيديو بثته عبر سناب شات: "سويت أسناني، معي فلوس وسويت خشمي معي فلوس، وسويت تاتو حاجبي اللي كنا نسويه دايماً بـ 3 آلاف ريال سويته ببلاش بإعلان".

مما أوغر صدر البعض على رهف القحطاني، وعرضها لانتقادات واتهامات باستفزاز جمهورها الذي وصلت بسببه للحصول على هذه الأموال بسبب نسبة المشاهدات المرتفعة التي يقدمها لها بسهولة.

رهف القحطاني قبل وبعد عمليات التجميل الفرق كبير!رهف القحطاني قبل وبعد التجميل

ومنذ ظهور رهف القحطاني عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهي تتعرض للتنمر حول شكل أنفها الطبيعي بسبب كبر حجمه قليلا.

وأكدت رهف القحطاني أكثر من مرة لمتابعيها أنها إذا ظلت تتعرض للتنمر سوف تخضع لعملية تجميل لتغير شكل أنفها، وهو ما حدث بالفعل ولكن في البداية خضعت رهف القحطاني لعملية حقن فيلر في منطق الأنف حتى تحسن من شكلها، ولكنها ندمت على إجراء هذه العملية ووجدتها خطيرة وغير نافعة.

وقالت رهف القحطاني ناصحة متابعيها: "رحت وقت أبغي أذوبها وأخذت ميعاد وصار نفخة من جوانب الأنف ولا هذه النزلة الأرنبة موجودة، كله من الفيلر لا أحد يسوي فيلر في خشمه هؤلاء كذابين لا تسوونها خطير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار