نور الغندور تتعرض لإصابة مفاجئة أثناء إذابة الفيلر من شفتيها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 يناير 2020
نور الغندور تتعرض لإصابة مفاجئة أثناء إذابة الفيلر من شفتيها

كشفت الفنانة نور الغندور عن تعرضها لإصابة مفاجئة أثناء إذابتها للفيلر من شفتيها، من أجل استعدادها لتصوير دورها في مسلسل "دفعة بيروت" المنتظر عرضه في رمضان 2020.


قالت نور الغندور لمتابعيها على سناب شات أنها تستخدم فلتر أثناء التصوير، حتى تخفي الكدمة الموجودة على شفتها السفلية، مشيرة إلى أنها خضعت لإذابة الفيلر من الشفاه نظراً لاستعدادها تصوير دورها في مسلسل "دفعة بيروت" الذي يعكس حقبة الستينيات.

وأضافت نور الغندور أن أثناء إذابتها لفيلر شفتيها تحركت فجأة، مما عرضها لإصابة في شفتها السفلية نتج عنها كدمة تزعجها بشدة، وتدفعها لمحاولة إخفائها أثناء التصوير.


وكانت نور الغندور تعرضت لانتقادات قاسية بسبب شكل شفتيها بعد ظهورها بدون مكياج في فيديو نشرته على سناب شات، حيث أكد لها الكثيرون أنها بالغت في حقن الشفاه بمادة الفيلر فأصبح مظهرها غريباً.

من جهة أخرى، يشارك أبطال مسلسل "دفعة القاهرة" الذي عرض في رمضان 2019 وحقق نجاحاً كبيراً في مسلسل "دفعة بيروت"،  الذي يرصد فيه قصص شباب وشابات في حقبة الستينات.

مسلسل "دفعة بيروت" يشارك في بطولته نور الغندور ومهند الحمدي وفاطمة الصيفي وخالد الشاعر وبشار الشطي ونور الشيخ بمشاركة 60 فناناً، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار