نور الغندور تشارك ماغي بوغصن الاحتفال بالكريسماس وتتغزل فيها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 ديسمبر 2022
نور الغندور تشارك ماغي بوغصن الاحتفال بالكريسماس وتتغزل فيها

شاركت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور في احتفال الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن بمناسبة الكريسماس وذلك في منزل الأخيرة والمنتج جمال السنان.

نور الغندور تحتفل مع ماغي بوغصن بالكريسماس

وظهرت نور الغندور في فيديو تداولته الصفحات المعنية بأخبار الفن وهي تقوم بتصوير ماجي بوغصن أثناء الغناء والرقص معاً على نغمات الأغاني.

وتفاعلت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن مع نغمات الأغاين ورقصت بعفوية معها وهو ما أشادت به نور الغندور مبدية إعجابها بطريقتها في الرقص من خلال صيحات التشجيع.

وتغزلت نور الغندور في ماغي بوغصن قائلة: "قمر قمر فظيعة مش معقولة"، قبل أن تقوم الأخيرة باحتضانها وتقبيلها تعبيراً عن حبها الشديد لها.

وتفاعل بعض المتابعين مع نور الغندور وماغي بوغصن حيث علق البعض على استمرار التغييرات في شكل نور الغندور، بينما انتقد البعض رقص ماغي بوغصن: "شفت ماغي بترقص أكتر ما يتمثل".

وجاءت بعض التعليقات على الصور، لتطالب نور الغندور بتجنب القيام بعمليات تجميل جديدة حتى لا تغير من شكلها الحالي الذي يعجب الجمهور.

يذكر أن نور الغندور شاركت قبل أسبوع في الاحتفال بعيد ميلاد المنتج اللبناني جمال السنان، زوج ماغي بوغصن في مفاجئة بالاشتراك مع الأخيرة داخل إحدى مواقع التصوير.

وشاركت ماغي بوغصن صوراً لها مع جمال السنان عبر تويتر وعلقت عليها: "عقبال المية سنة للرجل اللي بشوف حالي فيه. لشريك الحياة الحقيقي. للسند ومصدر القوة والحب، يخليلنا إياك أبو ريان ويارا ويعطيك الصحة والنجاح وراحة البال. بحبك جمال".

ومن جهتها نشرت نور الغندور ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام جمعت عدداً من الصور واللقطات التي جمعت بينها وبين المنتج اللبناني موجهة له رسالة تهنئة بعيد ميلاده.

نور الغندور بجلسة تصوير جديدة

يذكر أن نور الغندور شاركت متابعيها قبل أيام جلسة تصوير عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهرت فيها بجانب حصان لكنها لم تعتمد على إطلالة للفروسية؟

ولم تظهر نور الغندور بملابس الفروسية المعتادة، ولكنها ارتدت ملابس شتوية دافئة ومريحة حيث اختارت بلوزة مزينة بالفرو من ناحية الصدر باللون الرمادي وبنطلون بنفس اللون بقصة الشارلستون وحذاء بكعب صغير، كما تركت شعرها منسدلا دون قيود ووضعت مكياج هادئا.

كتبت نور الغندور معلقة على صورها مع الحصان: "انشر الحب أينما حللت، اترك كل من رآك سعيداً وبحال أفضل لتقاطع طريقه مع طريقك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار