خلال أحدث أعمالها: هدى حسين تُشارك صورتها برفقة نور الغندور وجمال سنان

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يناير 2024
خلال أحدث أعمالها: هدى حسين تُشارك صورتها برفقة نور الغندور وجمال سنان

شاركت الفنانة العراقية المقيمة في الكويت هدى حسين مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة ظهرت خلالها برفقة نور الغندور وجمال سنان.

صورة هدى حسين مع نور الغندور وجمال سنان

أرفقت هدى حسين الصورة التي شاركتها عبر إنستغرام بتعليق قالت خلاله: "زوجة واحدة لا تكفي في رمضان". وهو ما يُعدّ بمنزلة إعلانٍ عن عملها المقبل في رمضان 2024. وهو مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي".

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي رمضان 2024

سابقاً، ومنذ أشهر، شاركت هدى حسين مع متابعيها عبر إنستغرام مجموعة من الصور التي أعلنت من خلالها عن أنها ستخوض موسم دراما رمضان 2024 من خلال عمل جديد سيجمعها بالمخرج علي العلي والمنتج جمال سنان. ظهرت هدى حسين، خلال الصور التي نشرتها، حينها، برفقة الكاتبة هبة مشاري حمادة والمخرج علي العلي والمنتج جمال سنان. وأرفقت حسين الصور بتعليق قالت خلاله: "انتظرونا في عمل جديد بإذن الله".

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي هو مسلسل درامي، من المقرر أن يتكون من 30 حلقة، وسيقوم ببطولته مجموعة من الفنانين المميزين، منهم: هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، أيتن عامر، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، نور الغندور، ليلى عبدالله، لولوة الملا، نور الشيخ، خالد الشاعر، زينب بهمن، دعاء عبدالله، ضاري عبد الرضا، وناصر الدوسري.

يُذكر أن آخر أعمال هدى حسين هو مشاركتها في مسلسل "ملح وسمرة" الذي استطاع تحقيق نجاح كبير منذ بدء عرض أولى حلقاته ووصولًا إلى نهاية أحداثه.

كانت أحداث مسلسل "ملح وسمرة" تدور حول سيدة خمسينية تواجه في حياتها عدداً من الأزمات التي تتصاعد مع تتابع الحلقات. اهتم المسلسل بالحديث عن تبعات الاستخدام السيئ لمواقع التواصل الاجتماعي والهوس بعمليات التجميل والطلاق وهدم الأسر وغيرها من المشكلات والأزمات الاجتماعية. شارك في بطولة المسلسل هدى حسين، فاطمة الصفي، جمال الردهان، وجاء المسلسل من إخراج علي العلي، ومن تأليف حمد الرومي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار