نيكول سابا تتحدث عن أزمتها الصحية ومعاناتها مع الاكتئاب الفترة الماضية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مارس 2021
نيكول سابا تتحدث عن أزمتها الصحية ومعاناتها مع الاكتئاب الفترة الماضية

كشفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا سر غيابها عن الساحة الفنية والإعلامية الفترة الأخيرة، وسبب عزلتها التي اختارتها لنفسها والتي أدت إلى عدم ظهورها.

نيكول تكشف مرورها باكتئاب وأزمة صحية

وخلال لقاء لنيكول سابا مع برنامج The Insider بالعربي كشفت أنها مرت بمرحلة اكتئاب وضغط، بالإضافة إلى وقوعها في أزمة صحية لم تذكر تفاصيلها.

وقالت نيكول أن أنها اكتشفت أن المرض النفسي يؤدي إلى تدمير الإنسان أكثر من المرض العضوي ولكنها استطاعت أن تتخطى هذه المرحلة الصعبة.

نيكول تكشف أصعب لحظاتها الفترة الماضية

وكشفت نيكول سابا أن من أصعب اللحظات التي مرت بها الفترة الماضية، هي وفاة مدير أعمالها وائل المصري، الذي كان يعمل معها على مدار 13 عاما وكان بمثابة الأخ بالنسبة لها دخلت في حالة اكتئاب، بالإضافة إلى ما حدث في لبنان من تفجير مرفأ بيروت والأوضاع الاقتصادية المتدهوره.

نيكول سابا تعلن عودتها بقوة

وأكدت نيكول سابا أن الفترة الماضية كانت شديدة الصعوبة عليها وتسببت في ابتعادها واختفائها عن الساحة الفنية، لكنها الآن تتحسن وتستعد الآن لعودة قوية.

وأوضحت نيكول أن أول ملامح هذه العودة هي إنطلاق مجموعة جديدة من الأغاني أولها أغنية بعنوان "حفلة فركشة"، مع شركة لايف ستايلز ستوديوز.

وقالت نيكول أن أغنية "حفل فركشة"  وهي أغنية لدعم المرأة، وتتحدث عن الفتاة عندما تشعر أن حياتها تتوقف على شخص واحد بينما بإمكانها إكمال حياتها بدونه، وسيتولى إخراج الفيديو كليب المخرج فادي حداد.

كما أعلنت نيكول أنها ستخوض تجربة غنائة جديدة من خلال غنائها أغننة باللهجة العراقية لأول مرة.

"الهيبة العودة" آخر أعمال نيكول التلفزيونية

يشار إلى أن آخر أعمال نيكول سابا في الدراما التلفزيونية هو مشاركتها مع الفنان تيم الحسن في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" بعنوان "الهيبة ..  العودة".

يذكر أن مسلسل الهيبة خلال أجزاءه الأربعة جمع كلاً من نادين نجيم في الجزء الأول الذي حمل أسم "الهيبة" ونيكول سابا في الجزء الثاني الذي حمل اسم "الهيبة العودة" وسيرين عبدالنور في الجزء الثالث الذي حمل اسم الهيبة الحصاد، أما الجزء الرابع والأخير الذي عرض في نوفمبر الماضي حمل اسم "الهيبة الرد" بمشاركة ديمة قندلفت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار