حورية فرغلي تتحدث عن معاناتها بسبب منعها من التبني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023
حورية فرغلي تتحدث عن معاناتها بسبب منعها من التبني

كشفت الفنانة حورية فرغلي، عن معاناتها في تعويض حلم "الأمومة" مؤكدة أنها بعدما فقدت الأمل في الزواج وإنجاب أطفال، طلبت من إحدى الجمعيات الخيرية تبني طفلين، وسمح لها فقط بكفالتهما دون أن اصطحابهما إلى منزلها لأنها "غير متزوجة".

حورية فرغلي تكشف منعها من التبني

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي: رُحت لجمعية للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وتكفلت برعاية طفلين ولكن لما طلبت أتبنى الطفلين رفضوا علشان أنا مش متجوزة.

وتابعت حورية فرغلي: "أنا بعشق الأطفال وكان نفسي أتجوز، وأنجب.. بس كدة حلم الإنجاب تبخر بعد استئصال الرحم ومفيش جواز خلاص".

ولفتت: "نفسي أتبنى طفل وأرعاه وأربيه في بيتي.. أنا متألمة إن مفيش أطفال في حياتي، وبحمد ربنا في كل ثانية ويمكن لو خلفت ولد يبقى مش طبيعي أو عاق وعلشان كده راضية بقضاء الله وقدره وبعتبر كل البنات بناتي وكل الولاد ولادي".

حورية فرغلي تكشف تفاصيل حالتها الصحية

وتحدثت حورية فرغلي، عن تطورات حالتها الصحية بعد استئصال الرحم، قائلة إنها استأصلت 7 أورام داخل الرحم، كما أن الطبيب أعطاها فرصة لمدة 10 سنوات للزواج، ومحاولة الإنجاب، وخلال عملية الإنجاب يستأصل الرحم في الوقت نفسه.

وأشارت إلى أنه بعد رجوعها من أبوظبي، وخلال زيارتها لأحد الأشخاص في المستشفى وجدت بنطالها كله نزيف، فطلب الطبيب منها الكشف، وبعد ذلك طلب منها التوجه في اليوم التالي لإجراء عملية جراحية: "قالي لازم تعملي عملية الساعة 7 الصبح".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار