نيللي كريم تكشف عن سبب غياب زوجها عن تكريمها خلال Joy awards

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
نيللي كريم تكشف عن سبب غياب زوجها عن تكريمها خلال  joy awards

كشفت الفنانة المصرية نيللي كريم عن سبب غياب زوجها عن تكريمها خلال حفل Joy awards 2024، الذي أُقيم في العاصمة السعودية، الرياض، على مسرح أبو بكر سالم وحضره مجموعة من ألمع نجوم الفن في العالم والوطن العربي.

نيللي كريم تكشف عن سبب غياب زوجها عن تكريمها

خلال تصريحات لبرنامج "ET بالعربي"، على هامش حضورها حفل جوي أووردز أوضحت نيللي كريم أن زوجها كان مسافراً وكانت هي قادمة من مكان آخر، فلم يتمكن من حضور الحفل.

وحينما وجه لكريم سؤالاً عن الشائعات التي قد تنطلق بسبب عدم تواجد زوجها معها خلال تكريمها، ردت قائلة: "الناس مش بيعجبها أي حاجة، ظهرنا مع بعض مش بيعجب، ظهر كل واحد فينا لوحده برضه مش بيعجب".

يُذكر أن خلال حفل Joy awards 2024 حصلت نيللي كريم على جائزة "أفضل ممثلة" في فئة السينما عن دورها في فيلم "فوي فوي فوي"، والذي يُشارك في بطولته محمد فراج، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، حجاج عبدالعظيم، حنان يوسف.

تدور أحداث فيلم "فوي فوي فوي" حول حسن البطل الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل حارس أمن، ثم يتحايل بطريقة ما للانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين سيقوم بالمشاركة في لعب بطولة كأس العالم في أوروبا.

على صعيد آخر، من المقرر أن تُشارك نيللي كريم في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل يحمل اسم "فراولة" من 15 حلقة. مسلسل نيللي كريم الرمضاني لهذا العام هو مسلسل كوميدي تعود به نيللي للكوميديا، بعد سنوات من  تقديم الأعمال الدرامية. خلال الموسمين الماضيين، قدمت نيللي كريم خلال رمضان تجارب درامية، وهما "عملة نادرة" و"فاتن أمل حربي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار