وفاء موصللي وابنتها تثيران إعجاب الجمهور في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مايو 2022
وفاء موصللي وابنتها تثيران إعجاب الجمهور في أحدث ظهور

خطفت الفنانة السورية وفاء موصللي، أنظار الجمهور، بصورة انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي، في أحدث ظهور مع ابنتها، التي أصبحت شابة، وتشبه كثيرًا والدتها.

أبهرت نايا، ابنة الفنانة السورية وفاء موصللي أنظار المتابعين بجمالها بعد نشر صورة لها برفقة والدتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، أرفقتها بتعليق قالت فيه: “الوطن والملجأ يمكن أن يكونا من يحبك يا ماما”.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر وتداول الصورة، التي حازت على إعجاب الجمهور الذي لاحظ الشبه الكبير بينها وبين والدتها.

وفاء موصللي وابنتها تثيران إعجاب الجمهور في أحدث ظهور

وفاء موصلي وابنتها نايا في أحدث ظهور:

لاقت أحدث إطلالات الفنانة السورية وفاء موصللي وابنتها الصغيرة نايا الأندلس تفاعلًا كبيرًا بين الجمهور على مواقع التواصل. 

كما خطفت وفاء موصللي الأنظار بسبب مظهرها الجديد الذي يبدو أصغر سنًّا بعد فقدانها بعض الوزن والمحافظة على لياقتها البدنية وهو ما يجعلها تبدو بمظهر الشباب.

أحب متابعو النجمة وفاء موصللي صورتها كثيراً وأكدوا بتعليقاتهم على الشبه بينها وبين ابنتها.

وتلقت الصورة آلاف الإعجابات والتعليقات من الجمهور، وكذلك تفاعل معها عدد من نجوم سوريا والعالم العربي.

وفاء موصللي، فنانة سورية بدأت رحلتها للفن بعام 1980 نالت الأدوار البارزة خاصة في أعمال البيئة الشامية. وقدمت أعمالاً فنية متنوعة بين الدراما والمسرح والإذاعة، فمن أبرز أعمالها “يوميات عائلية"، "حكاية الشتاء"، "باب الحارة”.

ومثلت وفاء موصللي، المسلسل السوري البارز “باب الحارة” بجميع أجزائه كما ظهرت ابنتها نايا فيه بدور “سحر”، وتألقت موصللي بأعمال درامية أخرى مثل “عيون حائرة"، "أبو البنات"، "الحصاد المر"، "بيت جدي”.

حيث شاركت نايا والدتها في مسلسل "باب الحارة" الجزء الثالث بشخصية الطفلة سحر ابنة أبو حاتم والتي أبعدتها والدتها عن الفن لتكمل دراستها الجامعية وها هي تعود للفن من جديد. حيث أطلت الفنانة وفاء موصللي على جمهورها من خلال مسلسل "باب الحارة" بشخصية فريال خانوم السيدة المتسلطة.

وتزوجت خلال فترة من حياتها من الممثل جمال سليمان واستمر زواجهما سبع سنوات قبل انفصالهما، ومن ثم تزوجت طبيباً نسائياً ولديها ابنة وحيدة هي نايا الأندلسي.

نايا ابنة وفاء موصللي:

ولدت نايا الأندلس عام 1995، وظهرت على الشاشة لأول مرة وهي في الرابعة من عمرها، بعدما جسدت دور الطفلة زينة في ملسل «آخر أيام التوت»، وتخرجت من كلية الهندسة قسم عمارة، إلا أنها اتجهت للعمل في مجال الإعلام، وعملت كمقدمة برامج في قناة الشرق الأوسط الإنجليزية.

يشار إلى أن نايا تعمل في مجال الهندسة إضافة إلى أنها قدمت برامج وتعيش في دبي وتمتلك قاعدة متابعين تصل إلى حوالي 150 ألف متابع.

وتحولت نايا الأندلس، ابنة وفاء موصللي إلى طريق الفن على خطى والدتها، وبدأت في دراسة التمثيل والتحقت بالعديد من الدورات التدريبية، حتى قدمت أول أعمالها الدرامية عام 2004 في مسلسل بقعة ضوء في جزئه الرابع.

وأحب الجمهور نايا الأندلس ابنة وفاء موصللي بأدائها المتقن في المحلمة الدرامية «باب الحارة»، كما شاركت نايا في الموسم الرابع والخامس من »باب الحارة« بعد نجاحها في أول ظهور بالمسلسل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار