أحدث ظهور لجارة القمر فيروز بأنامل ابنتها ريما الرحباني

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2022
أحدث ظهور لجارة القمر فيروز بأنامل ابنتها ريما الرحباني

تصدرت الفنانة اللبنانية السيدة فيروز الملقبة بجارة القمر، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صورة لها من خلال ابنتها ريما الرحباني في منزلها.

ونشرت ريما الرحباني، ابنة السيدة فيروز، صورة لهما في منزلهما، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، لتلقى آلاف الإعجابات والتعليقات.

وعلقت ريما الرحباني على صورة والدتها قائلة: "شي زهرة حمرا وبس! الأحد 22 أيّار 2022 الساعة 7:31 بآيفون ريما عاصي الرحباني".

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة النجمة فيروز في أحدث ظهور لها من خلال صورة نشرتها ابنتها ريما الرحباني، حيث ظهرت جارة القمر، فيروز في الصورة بكامل تألقها وجمالها في المنزل، وكانت تجلس أمام طاولة وقد وضعت أمامها زهرية تحتوي على عدد من الزهور وكانت تقوم بتنسيقها بنفسها.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة وتم تداولها بكثافة على السوشيال ميديا تاركين الكثير من التعليقات التي تغزلت بالنجمة المخضرمة، واصفين إياها بأجمل الكلمات.

أحدث ظهور لجارة القمر فيروز بأنامل ابنتها ريما الرحباني

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعين نشر الصورة التي تم تداولها بكثافة، لأحدث ظهور للسيدة فيروز.

وتأتي هذه الصورة لتعيد ريما الرحباني إلى الواجهة مجددًا، بعدما كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة على خلفية الأزمة التي حصلت في حفل "ليلة أمل" الذي أحياه أسامة الرحباني وهبة طوجي وشاركهما فيه كل من النجمة إليسا، فقامت ريما بمهاجمة الأخيرة بكلمات قاسية، معتبرة ما حدث خلال الحفل من أداء أغاني فيروز "تشويه لإرثها" وبأن صوتها "نشاز"، ووصفت ما قامت به إليسا بـ"الجريمة"، على حد وصفها.

ريما الرحباني انتقدت أداء إليسا لعدد من أغاني فيروز وسخرت منها عبر منشور على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معتبرة أن صوتها نشاز ووصفت أداء إليسا للأغاني بالجريمة.

حيث أشعل انتقاد ريما الرحباني، للفنانة اللبنانية إليسا، جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن اتهمت الفنانة اللبنانية بأن صوتها نشاز على أثر مشاركتها في حفل الأمل الذي أحياه أسامة الرحباني وهبة طوجي وشارك فيها عدد من النجوم من بينهما إليسا، معتبرة أن الحفل تشويه لإرث الفنانة فيروز.

الهجوم على إليسا من ريما الرحباني جاء بسبب خطأ الفنانة اللبنانية في كلمات أغنية حنا السكران التي أدتها مع هبة طوجي في الحفل، قائلة: "يبقى حنا السكران قاعد خلف الدكان عم يزبط بنت الجيران"، وفي الأغنية الأصلية "يغني وتحزن بنت الجيران".

ما زاد من استفزاز إليسا ليس هجوم ريما الرحباني فقط على الحفل وإنما وصفت الرحباني إليسا بالضحية في كلماتها وكتبت: "الحق مش على إليسا.. وإليسا باللي صار ضحيّة مش مجرمة، المجرم الأوّل والأخير هوّي الطبل اللي داير إليسا والتوابع، ومعتقد حاله، بيحق له يتصرّف ويأذن للفنانين يغنوا أغاني فيروز ومعتقد يحق لّه يشوّه يبهدل هالإرث براحتو بدون حسيب ولا رقيب، وهالشي كله فقط لأن عبقري متل زياد أعاد بعض الأغاني".