هند القحطاني تبدو في عمر ابنتها في أحدث ظهور مع أولادها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أكتوبر 2022
هند القحطاني تبدو في عمر ابنتها في أحدث ظهور مع أولادها

نشرت هند القحطاني صورة جمعتها بابنها الأكبر معاذ وابنتها رؤى في لقطة عائلية دافئة إلا أن تغير ملامحها لفت الأنظار حيث بدت الفاشنيستا السعودية وكأنها في عمر العشرينيات.

وظهرت هند القحطاني مع أولادها في مناسبة لم تحدد طبيعتها، ولكن الجهمور رجح أنها من حفل لأحد المشاهير نظراً لاهتمام هند القحطاني بحضور حفلات مطربيها المفضلين.

ما زاد من توقعات أن هذه الصورة من حفل غنائي هو أن ابنة هند القحطاني ارتدت نفس الفستان في حفل كاظم الساهر ليعتبر البعض ان هذه اللقطة التقطتها هند القحطاني من الحفل ذاته.

هند القحطاني وأبنائها

وظهرت هند القحطاني معتمدة على اللون الأسود اللامع، وزينت إطلالتها بتسريحة شعر كيرلي زادت من جمالها، كما اختارت مكياج غير ملامحها كثيرا وجعلها تبدو في عمر ابنتها، أما الابنة الكبرى رؤى فظهرت مرتدية فستان أزرق بدون أكمام وهو ما دفع البعض للتوقع بأن هذه اللقطة من حفل كاظم الساهر.

وكانت هند القحطاني استعرضت إطلالة ابنتها بهذا الفستان في مقطع فيديو سابق خلال حضورهما لحفل كاظم الساهر.

هند القحطاني وأولادها

أما عن تغير ملامحها فهذه ليست المرة الأولى التي تلفت فيها الفاشنيستا السعودية هند القحطاني الأنظار بتغير ملامحها، ففي لقطة سابقة ظهرت الفاشنيستا السعودية مرتدية بنطال جينز أزرق غامق، ونسقته مع بلوزة باللون الأزرق الفاتح المزين بالورود، وبدت وقتها أيضا وكأنها في عمر العشرينيات.

وقتها، البعض أرجع تغير ملامح الفاشميستا السعودية المثيرة للجدل دائماً هند القحطاني إلى خضوعها لعمليات التجميل خلال الفترة الماضية، فيما رأى آخرون أنها أفرطت في استخدام أدوات تعديل الصور بما جعلها تظهر بملامح متغيرة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار