الملكة رانيا تخطف القلوب بتصرف إنساني مع طفلة ناجية من السرطان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 14 يونيو 2023
الملكة رانيا تخطف القلوب بتصرف إنساني مع طفلة ناجية من السرطان

خطفت الملكة رانيا القلوب بتصرف عفوي خلال  الحفل الخيري الذي نظمته مؤسسة الحسين لمرضى السرطان، ليتفاعل الجمهور مع مقطع فيديو متداول بإشادات وثناء للتصرف الإنساني لملكة الأردن.

خلال الفيديو ظهرت الملكة رانيا وهي تمسك بيدها طفلة وتتجول بها خلال الترحيب بالضيوف وتبادل السلام معهم، وبعد أن جلست وثقت الكاميرا حوار عفوي للملكة رانيا مع الطفلة التي بدا على ردود أفعالها السعادة والارتياح للحديث مع الملكة رانيا.

الملكة رانيا في حفل مؤسسة الحسين الخيري

وخلال الفعالية تألقت الملكة رانيا العبدالله بإطلالة ساحرة من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب Elie Saab، وكان برفقتها صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن محمد وسمو الأميرة غيداء طلال خلال الحفل الخيري الذي أقامته مؤسسة الحسين للسرطان.

وعن إطلالة الملكة رانيا فاعتمدت على فستان أزرق أنيق تم تعديله خصصا لها ليتناسب مع إطلالاتها حيث إن التصميم الأصلي للفستان يبدو مختلفاً قليلاً عن التصميم الذي ارتدته ملكة الأردن.

شاهدي اللقطة الإنسانية بين الملكة رانيا وطفلة ناجية من السرطان:

عبر الجمهور من كل دول العالم عن حبهم لعفوية الملكة رانيا وإنسانيتها وجاء في التعليقات: "ما أطيب قلب أم الحسين وما أجمل مرافقتها"، "قلب ملكتنا بيوسع كل الناس .يا الله شو قريبة من كل الناس بالفعل ملكة القلوب"، "فعلاً أنا سعودية ومن خلال كل السنوات أثبتت أنها إنسانة محترمة وراقية الله يحفظها". "دخيل قلبها تواضع وأخلاق وقريبة من الكل ربي يخليلنا ياها وهذا الدعاء من لبنان وكلنا بنحبها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار