ريم الرياحي تصدم الجمهور بإطلالتها بعد اتهامها بالخيانة الزوجية

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أغسطس 2022
ريم الرياحي تصدم الجمهور بإطلالتها بعد اتهامها بالخيانة الزوجية

صدمت الفنانة التونسية ريم الرياحي، الجمهور في ظهورها الأول بعد إطلاق سراحها من القضية التي اتهمت فيها بالخيانة الزوجية بعد ضبطها في فراش الزوجية مع عشيقها، إلا أن زوجها المخرج مديح بلعيد تنازل عن الدعوى التي أقامها ضدها.

ريم الرياحي تصدم الجمهور بإطلالة جريئة

وجاءت إطلالة ريم الرياحي الأولى عبر حساب على تطبيق إنستغرام ظهرت فيه مع صديقتها على أحد الشواطئ مرتدية ملابس البحر، هي تستجّم في واحدة من الشواطئ التونسية بالبكيني وبصدر مكشوف.

تسببت الصورة في جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أن العديد من المتابعين انتقدوا ظهورها بإطلالة جريئة للغاية بعد أزمتها التي ما زالت حديث المواقع الإخبارية واتهامها في قضية زنا.

ريم الرياحي تصدم الجمهور بإطلالتها بعد اتهامها بالخيانة الزوجية

الصورة المنشورة عبر ستوري بإنستقرام لحساب يحمل اسم ريم الرياحي غير موثق، إلا أن العديد من النشطاء أكدوا أن ذلك الحساب تنشط عليه باستمرار لكنها توقفت عن النشر بعد أزمتها الأخيرة لكنها عادت لاستخدامه مجدداً بنشر تلك الصورة.

اتهام ريم الرياحي بالخيانة الزوجية

أطلقت السلطات القضائية التونسية، سراح الممثلة ريم الرياحي، منذ أسبوعين بعد أن تم توقيفها منذ أيام بعد أن اتهمت بخيانة زوجها في فراش الزوجية مع عشقيها.

وجاء إطلاق سراح ريم الرياحي بعد أن قدم زوجها المخرج التونسي مديح بالعيد تنازلاً عن القضية التي رفعها ضدها بتهمة الخيانة.

وأضاف المصدر أن الشاب الذي تم إلقاء القبض عليه صحبة ريم الرياحي في شقتها تقرر إيداعه السجن، بعد أن تم الكشف عن استهلاكه مادة الكوكايين المخدرة.

كان الوسط الفني في تونس ضج بواقعة خيانة ممثلة تونسية لزوجها بعد أن ضبطها قوات الأمن في سكن الزوجية مع عشيقها بعد أن أعد زوجها كميناً لها بمساعدة الأمن.

وعلى الرغم من عدم ذكر قوات الأمن التونسية لاسم الممثلة المتهمة بالخيانة الزوجية إلا أن إذاعة موزاييك التونسية كشفت عن اسم ريم الرياحي.

وكشفت وثيقة مسربة أيضاً عن اسم زوج الممثلة التي تم ملاحقتها قضائياً والتي جاء فيها: "إني الموقع أسفله مديح بلعيد.. أسقط حقي في تتبع زوجتي ريم الرياحي في قضية الزنا".

وأكدت زوجة المتهم في تلك القضية أنه رغم إطلاق سراحها إلا أنها لن تتخذ نفس خطوات زوج ريم الرياحي بالتنازل عن التتبع في حقها، مشيرة إلى أنها رفعت دعوى قضائية بتهمة الخيانة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار