لجأت للشرطة: أصيل هميم تقع ضحية لعملية نصب

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أبريل 2023
لجأت للشرطة: أصيل هميم تقع ضحية لعملية نصب

وقعت الفنانة العراقية أصيل هميم ضحية لعملية نصب مؤخراً في حفلها الذي كان من المقرر إقامته ثاني أيام عيد الفطر في الكويت، بمشاركة رحاب الشمراني.

وتوجهت كلتا الفنانتين إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن تعرضهما لعملية نصب بعدم إقامة الحفل الذي كان من المقرر إقامته في قاعة الراية بفندق كورت يارد بالكويت، على الرغم من وصولهما في الوقت المحدد ونفاد التذاكر.

أصيل هميم ضحية عملية نصب

في هذا الشأن، أوضحت أصيل هميم عبر ET بالعربي تفاصيل الواقعة التي وصفتها بأنها قضية نصب واحتيال من جانب المتعهد الذي لم يف بشروط الالتزامات المبرمة في العقود.

وتابعت موضحةً: "وصلنا قبل الحفل بيوم ولقينا المتعهد للأسف مو مطبق ولا شيء من شروط العقد والمسرح غير جاهز ولا الصوت ولا حتى مستحقات الفنانين أو الفرقة الموسيقية ولا أي شيء من بنود العقد".

أضافت مؤكدةً أيضاً أنها لا ترضى لنفسها أو لجمهورها أن يكون الحفل بهذا المستوى مع أشخاص ليس لديهم مصداقية، وفقاً لتعبيرها، مشيرةً إلى أنه تقدمت ببلاغ بقضية نصب واحتيال ضد المتعهد الذي يُدعى خالد الشمري.

توضيح التفاصيل

وقالت في مداخلتها إنه حتى شريك خالد الشمري في العمل تقدم ببلاغ ضده لأنه أغلق هاتفه واختفى، رغم أن التذاكر كانت مباعة بالكامل، مؤكدةً أن الموضوع برمته كان عملية نصب واحتيال.

وأكدت كذلك على أنها أصرت على توضيح فكرة موضوع الحفل حتى لا يكون في لغط أو كلام بلا مصداقية، واختتمت حديثها قائلةً: "أنا دائماً أقول لجمهوري خذوا الكلام الحقيقي من الفنان نفسه".

بلاغ أصيل هميم للشرطة

بعد إلغاء الحفل بشكل مفاجيء، اضطرت كل من أصيل هميم ورحاب الشمراني إلى التوجه لمركز الشرطة وتحرير محضر ضد متعهد الحفل الذي، حسب أقوالهما، اختفى وأغلق جميع هواتفه وأخل بشروط العقد المبرم بينهم.

وفي الوقت الذي توجهت فيه رحاب الى مركز الشرطة وقدمت بلاغًا بنفسها، توجه شقيق أصيل الذي يتولى إدارة أعمالها وقدم الشكوى نيابةً عنها، مستشهداً بأضرار مادية ومعنوية جراء ما حدث.

يُشار إلى أن أصيل هميم تستعد لإحياء حفل غنائي في العراق ضمن أسبوع العيد يوم 24 أبريل تحت عنوان "عيدنا بغدادي"، لتتجه بعده إلى السعودية لإحياء حفل في العلا يوم 28 أبريل بمشاركة الفنان حسين الجسمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار