هاني شاكر يعلق على إطلالة ويجز الأخيرة: مظهر مضحك مبكي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس 2022
هاني شاكر يعلق على إطلالة ويجز الأخيرة: مظهر مضحك مبكي

علق الفنان المصري هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية على إطلالة ويجز المثيرة للجدل، والتي ظهر بها في حفله الأخير الذي أحياه مساء الاثنين 15 مارس في العاصمة السعودية الرياض بمشاركة كل من "عفروتو" و"مروان بابلو".

هاني شاكر يعلق على إطلالة ويجز

وعبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر انتقد هاني شاكر الشكل الذي ظهر به ويجز في الحفل.

وقال هاني شاكر: بعد أن سألت أكثر من مرة عن صورة ويجز الأخيرة وهذا اللوك الغريب رأي شخصي أن فالنتينو خسر كثير جدا بعد هذا المظهر المضحك المبكي في نفس الوقت.

هاني شاكر يعلق على إطلالة ويجز الأخيرة: مظهر مضحك مبكي

إطلالة ويجز تثير الجدل بالسعودية

وكان ظهر ويجز على المسرح بملابس غير مألوفة حيث اختار إطلالتين من تصميم دار أزياء فالنتينو.

وظهر ويجز في البداية بقميص أخضر سعره ثلاثة آلاف وتسعمئة وخمسة وثلاثون 3935 دولارا. أي حوالي ثلاثة وستين 63 ألف جنيه.

واختار تحته قميص ستان من اللون البيج وصل ثمنه لألف وثماني مئة وخمسة وأربعين 1845 دولارا. أما الشورت البنفسجي الذي لفت الانتباه فكان بنفس سعر القميص البيج.

نسق ويجز هذه الإطلالة مع حذاء أسود برقبة طويلة سعره ألفان وثلاث مئة وأربعة وسبعين 2374. ارتدى ويجز إطلالة أخرى عبارة عن بدلة منقوشة من valentine.

سعر إطلالة ويجز يحبس الأنفاس: الأغلى بين إطلالات مشاهير موسم الرياض

كان سعر الجاكيت والبنطلون -كل منهما منفردا- ألفين وست مئة وثلاثة وتسعين 2693 دولارا. ولكنها غير متاحة للبيع على الموقع، ويجب طلبها مقدما للحصول عليها.

ويجز في موسم الرياض

تألق ويجز في حفل موسم الرياض مع نجوم الراب مروان بابلو وعفروتو. وكان الحفل كامل العدد بعد بيع التذاكر بالكامل فور طرحها.

شارك مطرب الراب ويجز متابعيه عبر ستوري حسابه على إنستجرام بمقطع مصور فور وصوله للرياض. وكان يغني داخل سيارته شيلة للمنشد السعودي بدر الشعيفاني. وكشف عن سعادته واستعداده لإحياء حفله الجديد ضمن فعاليات موسم الرياض.

حفل ويجز في موسم الرياض سيجمعه بنجمي الراب مروان بابلو وعفروتو. وكان تم طرح تذاكر الحفل يوم السابع من مارس وتم بيعها بعد دقائق من عرضها للبيع. أسعار تذاكر الحفل لفئة vip تصل إلى ألف ومئة وخمسين 1150 ريالا سعوديا. أما باقي الفئات فتتراوح أسعارها بين مئة وخمسة عشر 115 وحتى مئتين وتسعين 290 ريالا.

سعر إطلالة ويجز يحبس الأنفاس: الأغلى بين إطلالات مشاهير موسم الرياض

أخر أعمال ويجز

يذكر أن ويجز طرح مؤخرا أغنية "البخت" والتي تصدرت محركات البحث وأصبحت حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة قصيرة من طرحها، وربط البعض بين الأغنية وبين هدى المفتي وظن البعض أنها هي المقصودة بكلمات الأغنية.

بجانب الغناء خاض ويجز تجربة التمثيل مؤخرا وقدم مسلسل بيمبو مع أحمد مالك وهدى المفتي. واستطاع أن يثبت موهبته الجديدة كممثل خلال فترة قصيرة منذ ظهوره على الشاشة.