هبة حيدري تحتفل بخطوبتها على طريقة القصص الخيالية وفيديو يكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 ديسمبر 2023
هبة حيدري تحتفل بخطوبتها على طريقة القصص الخيالية وفيديو يكشف التفاصيل

أعلنت هبة حيدري خطوبتها ونشرت الإعلامية الشهيرة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي كشف تفاصيل عرض الزواج الذي تلقته وسط تفاعل من المتابعين اللذين وصفوا خطوبتها بحفلات القصص الخيالية.

ونشرت هبة حيدري عبر حسابها الرسمي صور تكشف التفاصيل وعلقت بكلمات: "تحت سماء فلورنسا السحرية، وفي القلعة التاريخية الساحرة من القرن السادس عشر (الفصول الأربعة)، قلت نعم".

وتألقت هبة حيدري بإطلالة ساحرة خطفت بها القلوب بفستان أبرز رشاقتها وأناقتها، كما اختارت تسريحة الشعر المنسدل التي زادت من لمسات أجواء الأميرات التي عاشتها الإعلامية الشهيرة، أما عن لمسات المكياج فكان لها انعكاساتها الواضحة على إطلالة هبة حيدري.

تفاعل الجمهور مع هبة حيدري في تعليقات عبرت عن إعجابهم الشديد بمقطع الفيديو وكتبوا في تعليقاهم: "أميرة من أميرات ديزني والقصص الخيالية بيلبق لك كتير"، "أجمل إعلامية بشوفها، ألف مبروك حبيبتي تتهني"، "أعشق ها الفيديوهات ناس كتير بتكون رايقة وجميلة وتستحق مثل ها العروس بتفتحوا نفس الواحد على الزواج والله".

ملكة جمال الإعلاميات العرب

كما جاء في التعليقات: "شوفت الفيديو أكثر من مرة وما بقدر وقف فرجة من هضامته وجماله، ألف مبروك يا قلبي جميلة وعريسك جميل"، "هنستنى تحكي لنا التفاصيل وتفاصيل إطلالتك وإمتى الزواج، لنفرح معك زينة البنات يا هبة والله، فرحت كتير كتير من ها الخبر وبتمنى الله يوفقك في حياتك عرفناك إعلامية شاطرة وبنت جميلة ودايما من متابعينك، أتمنى لك كل الخير في القادم وتكون حياتك هنية وسعيدة مع زوجك حبيبتي".

أعلنت مؤسسة السوسن العالمية، عن المرشحة لهذا العام لنيل لقب ملكة جمال المذيعات العرب لعام 2023، وهي الإعلامية السورية هبة حيدري. وتشتهر المؤسسة بتتويج أجمل ملكات الجمال في العالم، في العديد من الوظائف المختلفة والألقاب الجمالية الرسمية.

شاهدي فيديو خطوبة هبة حيدري:

من هي هبة حيدري 

هبة حيدري من مواليد 1989 ، وهي واحدة من أشهر الإعلاميات السوريات، تحمل شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة دمشق، وكان الظهور الإعلامي الأول لها في عام 2016 حيث عملت في مجموعة قنوات إم‌ بي‌ سي 1 MBC. فتحمل هبة حيدري ماجستير في التقديم التلفزيوني وتحرير الأخبار من أكاديمية في دبي وتقيم حالياً في دولة الإمارات، وكانت  أكاديمية فوكس للاستشارات والتدريب والتطوير الإعلامي بدبي بوابتها لدخول عالم الإعلام، لتنتقل فيما بعد إلى العمل في قناة المشهد الفضائية.

ووقتها كتبت المؤسسة عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام: "أعلنت اليوم السوسن العالمية,التي تُعْتبر الأشهر عربياً منذ ثلاثين عاماً باختيار وتتويج أجمل الملكات والسفيرات في العالم في العديد من الألقاب الجمالية والاجتماعية الرسمية ،المذيعة السورية هبة حيدري ملكة جمال المذيعات العرب للعام ٢٠٢٣".
وأضافت المؤسسة: "حيدري الحاصلة على شهادة إدارة أعمال من جامعة دمشق, ودبلوم في التقديم التلفزيوني وتحرير الأخبار من أكاديمية في دبي ، وتقيم حالياً في دولة الإمارات ،وتعمل مع قناة المشهد الفضائية التي انتقلت إليها مؤخراً,بعد عملها في قنوات إم‌ بي‌ سي منذ عام ٢٠١٦، حيث إنها لا تتمتع بالجمال فقط، بل بالثقافة والحضور والكاريزم، وهي تطل عبر تقديم برامج عدة، وتبرز دائماً بهيئة جمالية لافتة.
وإذا كان الجمال هو هبة إلهية لهبة حيدري، فإنّ الجمال الداخلي الذي يلمسه كل من عرفها وتعامل معها ذاك الذي عزز جمالها الذي تطل فيه علينا من كل الشاشات التي عملت بها هو من اختيارها وتلك الروح المليئة بحب الخير في كثير من النشاطات الإنسانية التي شاركت وتشارك بها دائماً، نستطيع القول إنها الجميلة قلباً وقالباً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار