الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلادها مع سيدات قرية حور وفيديو يكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلادها مع سيدات قرية حور وفيديو يكشف التفاصيل

احتفلت الملكة رانيا بعيد ميلادها اليوم، وسط سيدات قرية حور بمحافظة اربد، وتفاعل الجمهور مع فيديو الاحتفال بكلمات حب عبرت عن إعجابهم الشديد بعفوية وتواضع الملكة رانيا.

 وثق مقطع الفيديو مجموعة من اللقطات التي عبر فيها سيدات قرية حور عن حبهم الشديد للملكة رانيا والأطباق الشهية التي أعدوها خصيصا للاحتفال، كما وثق تفاعل لملكة رانيا وسعادتها بالاحتفال.

 عيد ميلاد الملكة رانيا

جاء احتفال الملكة رانيا بعيد ميلادها وسط سيدات قرية حور خلال لقائها مع سيدات مطبخ فريال الإنتاجي، وشاركت الملكة رانيا متابعيها مجموعة من الصور التي وثقت زيارتها لمطبخ فريال وعبرت عن سعادتها بالسيدات هناك قائلة إنهن نموذج واضح لدعم السيدات لبعضهن.

وفي تعليقها على الصور كتبت الملكة رانيا: "مافي أحلى من إني أكون بينكم... شكرا لأم محمد والسيدات الي التقيتهم اليوم في مطبخ فريال الإنتاجي في قرية حور . أحلى استقبال، ومثال مميز على دعم النساء لبعضهم".

شاهد احتفال الملكة رانيا بعيد ميلادها:

وفي إطلالتها، تألقت الملكة رانيا، كعادتها، بثوب باللون الأبيض حمل لمسات من التراث الأردني، كما اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل ولمسات مكياج ناعمة أبرزت جمالها الهادئ.

كما هنأ المتابعون الملكة رانيا في تعليقات منها: "الفيديو يبرز عفويتها وطيبتها وتواضعها، لم تبخل على السيدات يوما بمحبتها، كل عام وأنت حبيبة وقريبة من أهلك"، "انشالله العمر كله لأجمل وأرقى ملكة بالكون"، "ملهمة دايما بتواضعها والمحبة التي تظهر على وجهها أدام الله في عمرك سيدتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار