بدور البراهيم تحتفل بمنزلها الجديد ومقطع فيديو يكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
بدور البراهيم تحتفل بمنزلها الجديد ومقطع فيديو يكشف التفاصيل

احتفلت بدور البراهيم بمنزلها الجديد، ونشرت مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كشف عن تفاصيل الاحتفال وطريقة احتفال أسرتها بها.

وأظهر مقطع الفيديو طريقة احتفال بدور البراهيم وعائلتها بالمنزل الجديد، حيث ظهرت الفاشنيستا السعودية تحفل كيك الاحتفال والذي يحمل عبارة "منزل مبارك" فضلاً عن تصميم بالحلوى على شكل منزل

بدور البراهيم تثير التساؤلات حول مصدر ثروتها

وبهذا المقطع جددت بدور البراهيم التساؤلات حول مصدر ثروتها، وسبق في مقطع فيديو أعلنت الفاشنيستا السعودية عن مصدر دخلها وسر تحولها إلى واحدة من أشهر فاشنيستات الخليج قائلة إن السبب وراء ثروتها هو هواية الرسم التي ساعدتها على أن تضع بصماتها في عالم التجميل.

وقالت بدور البراهيم في مقطع الفيديو: "يعني الحمد لله ربي رزقني بموهبة اللي هي الفن، الرسم، الحمد لله يا رب من وأنا صغيرة برسم وفنانة في الرسم هذه المهنة تكسب دهب.. كيف.. اللي  تعرف ترسم وتعرف كيف تستخدم الريشة راح تكون مبدعة وتكون ميك آب أرتيست وكذلك هتكون مبدعة في رسم تقنية المايكرو".

وتابعت الفاشنيستا السعودية: "فراح تجني دهب ما شاء الله تبارك الله أنا أسست نفسي بنفسي والسبب المهنة هذه إلى أنا جنيت من وراها مستقبل وأمنت مستقبلي ومستقبل ولادي وبعدين أنا اشتهرت لكن أنا قبل كنت مشهورة بفني ورسمي، وكنت أسوي ميك آب للعرائس، وبعدها انشهرت وأصبحت في عالم التجميل قبل أن أكون مشهورة على منصات التواصل الاجتماعي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار