هبة نور تكشف حقيقة خلافها مع نسرين طافش بسبب جوقة عزيزة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل 2022
هبة نور تكشف حقيقة خلافها مع نسرين طافش بسبب جوقة عزيزة

نفت الفنانة السورية، هبة نور التصريحات التي انتشرت قبل أيام والتي انتقدت فيها مواطنتها الفنانة نسرين طافش بسبب مسلسل جوقة عزيزة الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2022 ويتشاركان في بطولته.

هبة نور تكشف حقيقة انتقادها لـ نسرين طافش

وأكدت هبة نور أنها لم تدلى بتصريحات تهاجم أو تنتقد فيها أي من زميلاتها، وأن ما نشر لا يمت لها بصلة مؤكدة أنه لا يوجد خلاف بينها وبين أحد.

وتابعت هبة نور عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام قائلة: "يسعد أوقاتكم جميعاً كل التصريحات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول تصريحات بإسمي لا تمت للحقيقة بصلة ولا علاقة لي بها لا من قريب ولا من بعيد".

هبة نور تكشف حقيقة خلافها مع نسرين طافش بسبب جوقة عزيزة

ولفتت هبة نور أنها لم تهاجم أحد من زملائها من قبل ولا تستطيع تقييم أداء أحمد لأن النقد ليس مهمتها، مشيرة إلى أن الرأي يكون للجمهور وتحترم كافة الأراء في ذلك.

وعلقت: "لم يسبق لي أن صرحت بشكل مسيء حول أي فرد من أفراد الوسط الفني السوري خصوصاً أو العربي عموماً ولم أخوِل نفسي يوماً في تقييم أدائي أو أداء أي من زملائي، فهذه مهمة الجمهور والنقاد وليست بمهمتي، أحترم جمهورنا الراقي وأحترم كل الآراء سواء سلبية كانت أم إيجابية".

ونفت هبة نور الخلاف بينها وبين نسرين طافش بسبب مسلسل جوقة عزيزة، قائلة: "يكن لدي خلاف مع أي من الزملاء أو الزميلات منذ بدايتي وحتى اللحظة ولن يكون مستقبلًا، فما يجمعنا من شغف الفن يجبرني على أن أحب وأقدر الجميع سواء قوبلت بالمثل أم لا".

واختتمت هبة نور تعليقها متمنية النجاح للجميع قائلة: "على أمل أن ننجح في أداء مهمتنا بإرضاء المشاهد وإسعاده من خلال ما نقدم من فن ودراما".

خلاف هبة نور ونسرين طافش

كانت عدد من التصريحات انتشرت خلال الأيام الماضية نسبت لـ هبة نور انتقدت فيها نسرين طافش وأدائها في مسلسل جوفة عزيزة.

وخلال التصريحات اعتبرت هبة نور أن الانتقادات التي تعرض لها المسلسل كانت بسبب أداء نسرين طافش والذي وصفته بالمصطنع والمبالغ فيه، معتبرة أنها تفوقت عليها في الغناء والرقص خلال أحداث المسلسل.

وتؤدي هبة في المسلسل شخصية "منيرة فرفش معنا" بينما تؤدي نسرين شخصية "عزيزة خوخة" والمسلسل من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر اسحاق وإنتاج شركة "جولدن لاين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار