لجين أم رموش تستفز المتابعين بإطلالة جريئة بأحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2022
لجين أم رموش تستفز المتابعين بإطلالة جريئة بأحدث ظهور لها

استفزت الطفلة السعودية لجين حسن، الشهيرة ب"لجين أم رموش" متابعيها عبر تطبيق سناب شات، بإطلالتها الأخيرة والتي وصفت بالجريئة.
حيث ظهرت أم رموش بفستان بلونين، وكان الفستان من منطقة الصدر باللون الفوشيا وجاء تصميمه بدون أكتاف، وصمم على شكل ببيونة من الأمام، وعند منطقة الخصر تكون من اللون الأسود وجاء ضيقاً ولم يظهر طوله في الصور التي نشرتها لجين عبر تطبيق سناب شات.

لجين أم رموش تستفز المتابعين بإطلالة جريئة بأحدث ظهور لها
وكانت لجين بملامح طفولية ولكن بدا واضحاً على وجهها عمليات التجميل فظهرت بشفاه منتفخة، ووضعت الماكياج الناعم، أما شعرها فتركته منسدلاً على كتفيها.

لجين أم رموش تستفز المتابعين بإطلالة جريئة بأحدث ظهور لها

إطلالات لجين تظهرها أكبر من عمرها 

عادة ما تظهر لجين بإطلالات تعطيها عمر أكبر من عمرها الحقيقي، وتقوم بإثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بطريقة اختيارها للملابس والألوان، وتحركاتها وتصرفاتها التي لا توحي إلى الطفولة بشيء، وأيضاً اعتمادها على الماكياج البارز والصاخب.

وذكر أن لجين في البداية خافت بسبب اسم عائلتها، وتم إطلاق لقب أم رموش عليها نظراً لاستخدامها للمكياج بشكل مفرط وبسبب رموشها الطويلة.

لجين حسن في آخر إطلالاتها 

وظهرت لجين وهي ترتدي ملابس بألوان ملفتة أبرزها الأحمر، وتضمنت إطلالتها فستان قصير وملفت، لتستعرض جسدها بالرقص على بعض الأنغام الموسيقية.
وفي إطلالة صيفية أخرى استعرضت فيها أم رموش ملابسها الملونة أثناء نزولها إلى ساحة حمام السباحة، بغية الاستجمام.

محاولات لجين حسن لتغيير صورتها في أذهان المتابعين 

رغم محاولات لجين لمحو صورة الطفلة من أذهان المتابعين عبر مواقع التواصل، إلا أنها ما تزال طفلة في نظرهم، والكثير منهم يحاول عدم انتقادها بسبب صغر سنها، وعدم الرغبة في التأثير على نفسيتها بالكلام الجارح، إلا أن البعض الآخر لم يستطع تمالك نفسه وقام بشن هجوم  لاذع وتوجيه عبارات تنمر حادة وجهت لها.

شائعة وفاة لجين حسن وردها عليها 

بعد انتشار شائعة وفاة الطفلة لجين وتداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اضطرت لجين حسن للرد بنفسها عبر حسابها على تويتر لتؤكد أنها بخير وصحة جيدة،  ولم يكف ردها لايفاق تداول الشائعات بين المواقع، وبررت أم رموش غيابها ب بعدم رغبتها في الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي في تلك الفترة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار