نادية الجندي في مرمى الهجوم بسبب إطلالتها وياسمين عز تتصدى للدفاع عنها

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022
نادية الجندي في مرمى الهجوم بسبب إطلالتها وياسمين عز تتصدى للدفاع عنها

تعرضت الفنانة المصرية نادية الجندي إلى مجموعة من الانتقادات بسبب إطلالتها الأحدث، والتي اعتبرها البعض إطلالة جريئة وغير مناسبة لعمرها، بينما تولت المذيعة ياسمين عز الدفاع عنها أمام المنتقدين.

ياسمين عز تدافع عن نادية الجندي

ودافعت ياسمين عز عن اختيارات نادية الجندي في ارتداء ما تحب، مشيرة إلى أن اختيارها جذاب ومناسب ولا داعي لانتقادها بدون سبب وجيه.

وقالت ياسمين عز في معرض دفاعها عن نادية الجندي خلال إحدى حلقات برنامجها كلام الناس: "نادية الجندي بنتنا ولازم ندعمها وسنها إيه اللي تحترمه؟ دا إحنا اللي المفروض نحترم سننا".

تابعت ياسمين عز: "هو عيب الست تحافظ على جمالها؟ أنتوا عايزينها تتقوقع وتكتئب؟ ما تقولي ما شاء الله وادعي ربنا تكوني زيها وقلديها وبدل ما نضايقها بالكلام نشجعها، هو أنتي هتخللي؟ ما كلنا هنعجز".

ياسمين عز: نادية الجندي بنتنا

أضافت المذيعة على قناة mbc مصر: "نادية الجندي في حالها ولا بتغلط في حد ولا بتجيب سيرة حد، وعندها روح شبابية باينة على وشها".

أكملت: "وأنا مش بتفرس من كلامكم ولكن بستغرب أنكم بتمسكوا فنانين برا زي جوليا روبرتس وتقولوا الله عليهم مش بيحقنوا وسايبين نفسهم، وتمجدوا فيهم، ونيجي عند بنتنا نادية الجندي نعيب عليها؟ دا المفروض نكون معاها، لأن أنا وأخويا على ابن عمي وأنا وابن عمي على الغريب".

إطلالة نادية الجندي

وكانت الفنانة نادية الجندي قد فاجأت الجمهور قبل يومين بنشر صورها بإطلالة جريئة، أكدت فيها علمها بأمنها ستتصدر الترند.

لمشاهدة جلسة تصوير نادية الجندي كاملة

وقالت نادية الجندي معلقة على صورها: "نقفل التريند رقم ( 12 في سنة 2022 بأحدث جلسة تصوير وكل سنة وأنتم طيبين وبألف خير 2023 سنة سعيدة عليكم جميعاً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار