رهف القحطاني تتغزل في قصة شعرها وإطلالتها تعرضها للهجوم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
رهف القحطاني تتغزل في قصة شعرها وإطلالتها تعرضها للهجوم

استعرضت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، نيولوك جديد اعتمدته بعد أن لجأت إلى قص شعرها من جديد بمناسبة اقتراب عيد ميلادها.

رهف القحطاني تستعرض قصة شعرها

وظهرت رهف القحطاني في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تستعرض قصة شعرها الجديدة قائلة: "قصيت شعري، شو رأيكم".

واعتمدت رهف القحطاني من جديد استايل الشعر القصير قائلة: "طبعا قصيته مدرج على قصير مرة طلع حلو وكثفت القصة لأنها كانت خفيفة وشعري مرة خفيف".

وتغزلت رهف القحطاني في شكلها قائلة: "أنا كتكوتة، يجنن، شو رأيكم، أنا من النوع اللي شعري يطول بسرعة وراح اعتنى فيه".

وكشفت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة بـ وذ نكهة عن اقتراب إتمامها عامها الـ 24 وهو ما دفعها للاحتفال بتغيير شكلها.

وتعرضت رهف القحطاني لانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها التي ظهرت بها، حيث اعتمدت على توب بدون أكمام أو حملات، وهو ما اعتبره البعض محاولة منها لاستعراض جسدها وشكلها.

رهف القحطاني بشعر طويل

وتلجأ رهف القحطاني إلى تغيير شكل شعرها باستمرار فمنذ أقل من شهر ظهرت تستعرض عملية تركيب وصلات الشعر الخارجية -الإكستنشن- لإطالته مع الجمهور.

وأثنت رهف القحطاني على الشعر الطويل وشكله عليها، مشيرة إلى أن شكلها يعجبها بصورة غير عادية، حيث بدت جميلة في الشعر الطويل بحسب ما أوضحت لمتابعيها.

وتغزلت رهف القحطاني في شكلها أمام المرآة، مؤكدة أنها تود التطلع على شعرها بعد إطالته طوال الوقت، لأن شكله يعجبها كثيراً.

كما غنت رهف القحطاني مغازلة نفسها، بكلمات أغنية غزال ما ينصادي للفنان عبد المجيد عبد الله، في إشارة منها لفرحتها بنفسها وبطول شعرها والنيو لوك الجديد.

وفي الوقت نفسه رفضت رهف القحطاني الإفصاح عن روتين شعرها بالكامل، مشيرة إلى أنها تعمل على تكثيفه بروتين معين، وتخضع لعدد من الفحوصات الطبية، ووعدت الجمهور بالكشف عن التفاصيل بعد الحصول على النتائج.

وظهرت رهف القحطاني خلال الصور والفيديوهات التي شاركتها مع متابعاتها وهي تستعرض إطلالتها الجديدة بشعرها الطويل، مبدية إعجابها بشكلها، إضافة إلى إعلانها عن تفاصيل لجوؤها لطبيبة متخصصة لعلاج شعرها وتكثيفه، موضحة أنها ستخبرهن بالتفاصيل كاملة في وقت قريب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار