رسالة إلهام على بعد تكريمها في مهرجان ضيافة وهكذا ردت على هدى حسين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 نوفمبر 2023
رسالة إلهام على بعد تكريمها في مهرجان ضيافة وهكذا ردت على هدى حسين

وجهت الفنانة السعودية إلهام علي رسالة شكر لكل من قدم لها التهنئة بتكريمها خلال فعاليات مهرجان ضيافة 2023 في دورته السابعة، وتفاعلت مع رسالة الفنانة الكويتية هدى حسين لها.

إلهام علي تعلق على تكريمها في مهرجان ضيافة

وأوضحت إلهام علي من خلال تدوينة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إكس، تويتر سابقاً، أن مشوارها الفني ما زال طويلاً وأنها تملك الكثير من الأحلام الكبيرة متمنية من الله أن يكون القادم أجمل.

ونشرت إلهام علي صوراً لها وهي تحمل درع التكريم وكتبت: "بنتكم جابت لكم تكريم.. والتكريم من بلد كريم.. الحمدلله ويارب الجاي أجمل، شكراً لكم عائلتي لمشاعركم اللي وصلتني ويارب القادم أجمل.. للحين مشوارنا طويل والأحلام كبيرة والجهد الجاي أكبر وأكبر.. بنقول يارب".

رسالة إلهام على بعد تكريمها في مهرجان ضيافة وهكذا ردت على هدى حسين

ولفتت إلى أنها تريد الرد على كل من قدم لها التهنئة لكنها لا تستطيع بسبب كثرة التعليقات، موجهة اعتذاراً لهم جميعاً في تغريدة أخرى كتبت فيها: "اعذروني ودي أرد عليكم كلكم وأشكركم جميعاً، كل من بارك أو هناني ألف شكر لكم.. ما انحرم منكم وربي يسعدكم ويارب القادم أجمل لنا ولكم بإذن الله".

إلهام على ترد على تهنئة هدى حسين

ورداً على تهنئة الفنانة الكويتية هدى حسين التي قدمت لها التهنئة من خلال حسابها الرسمي على تطبيق إكس، قائلة: "مبروك ألف مبروك.. أنتِ ممثلة رائعة ومميزة.. تستاهلين يا حبيبتي".

وأعادت إلهام علي نشر تلك التدوينة وردت عليها قائلة: "الغالية أم حنين، ألف شكر لك يا راقية.. يا حبيبة القلب أنتي".

رسالة إلهام على بعد تكريمها في مهرجان ضيافة وهكذا ردت على هدى حسين

وجاء ذلك بعد تكريم الفنانة إلهام علي ضمن مهرجان ضيافة 2023، والتي تحدثت فيه عن سعادتها متمنية أن تستطيع تقديم المزيد من الفن والخير لوطنها، قائلة: "أنا إنسانة من وطن عظيم، هذا الوطن يُدعى المملكة العربية السعودية، علمني وطني أن يكون طموحنا عنان السماء. أتمنى أن أقدم بلدي وفن بلدي خير تقديم".

واقتبست إلهام علي بعض الكلمات من روايتها، وتحدثت عن حسن الاستقبال في الإمارات قائلة: "اليوم أنا موجودة هنا على أرض الإمارات أرض العطاء موجودة هنا في مهرجان ضيافة، وما أجمل حسن الضيافة منكم، شكراً لكم؛ هذا التكريم يعني لي الكثير".

وتابعت: "أريد أن أقول جملة مقتبسة من رواية أصدرتها سابقاً: مهما كانت أوجاعنا عظيمة؛ فسيرتفع صوت الأذان لينادي بيوم جديد وأمل بأن الغد وهو يوم عظيم، نسأل الله تعالى أن تنتهي مأساة فلسطين وأن يرتفع صوت الأذان لهم ولنا ويرحم شهداءهم".

وتألقت إلهام علي خلال مهرجان ضيافة بإطلالة استمت بالفخامة اعتمدت فيها على فستان طويل باللون الأسود طغى عليه تطريزات وقماش شفاف وجاءت الأكمام على شكل كاب، بينما أكملت إطلالتها من الناحية الجمالية بشعر ويفي منسدل ومكياج ناعم.

إلهام علي مرشحة إلى Joy Award

يذكر أن إلهام علي واحدة من المرشحات بشدة للحصول على جائزة Joy Awards في نسخته الرابعة كأفضل ممثلة والمنتظر الإعلان عن موعد الحفل قريباً ضمن فعاليات موسم الرياض

وكانت إلهام على قد فازت بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل اختطاف وذلك خلال حفل Joy Awards 2022 الذي أقيم خلال شهر يناير 2022.

وفي الوقت نفسه، تنتظر إلهام على عرض الموسم الثاني من مسلسل سندس الذي انتهت من تصويره قريباً بمشاركة الفنان السعودي حسن عسيري ولكنه لم يحدد له موعداً بعد، وذلك بعد أن حقق الموسم الأول نجاحاً كبيراً ورشحت من خلاله للفوز أيضاً بجائزة joy Award  خلال النسخة السابقة منه في يناير الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار