موقف محرج لشوق الهادي في بث مباشر بسبب شقيقتها فرح

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
موقف محرج لشوق الهادي في بث مباشر بسبب شقيقتها فرح

تعرضت الفنانة الكويتية شوق الهادي إلى موقف محرج خلال ظهورها في بث مباشر عبر تطبيق تيك توك، بعد أن توالت التعليقات التي تحمل اسم فرح وآدم، نسبة لشقيقتها فرح الهادي وابنها المولود آدم.

بث شوق الهادي

ظهرت شوق الهادي في بث مباشر عبر حسابها على تطبيق تيك توك، رفقة صديقين لها ظهرت أصواتهما في الخلفية، وتفاعل معها عدد من المتواجدين في البث من خلال التعليقات والدعم.

المفاجأة التي أحرجت شوق الهادي كانت بسبب ظهور نسبة كبيرة للغاية من التعليقات التي تحمل اسم "فرح" و"فرح وآدم" في موقف دفع شوق للتجهم ومحاولة تجاهل هذه التعليقات في فترة استمرار الخلاف بينها وبين شقيقتها.

وتجاهلت شوق الهادي التعليقات الخاصة بدعم شقيقتها ولم تلقِ لها بالاً أو تعلق عليها، ولكن الفيديو تم تداوله على نطاق واسع عبر صفحات الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معه قطاع عريض من النشطاء.

شاهدوا الفيديو

تفاعل عدد من النشطاء مع فيديو شوق الهادي على تيك توك، وانقسمت الآراء بين متعاطف معها في هذا الموقف وبين من نصحها بإنهاء القطيعة مع أختها في هذه الظروف التي تمر بها بعد الودلاة، خاصة وهي وحيدة بين أهل زوجها الفنان عقيل الرئيسي دون مؤازة أهلها هي.

وكانت فرح الهادي قد تعرضت لتعليقات مشابهة من الجمهور بعد ولادتها لابنها آدم منتصف أغسطس الماضي، حيث تعاطف معها كثيرون مؤكدين أنه لا بد من وضع حل نهائي للخلاف بينها وبين شقيقتها ووالدتها التي لم ترَ حفيدها الأول.

وقال البعض في تعليقاتهم المتباينة على فيديو شوق الهادي: "والله عيب هالتعليقات لماذا تصرون على النبش في مواضيع خاصة دعوا الخلق للخالق" من ناحية أخرى جاء في تعليق ثاني: "لماذا تستمر القطيعة مع ولادة فرح الهادي لا بد أن تنتهي القصة هنا والمسامح كريم يا شوق اسألي على أختك وحيدة في عائلة زوجها والله عيب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار