محمد الترك يعيد تثميل مشهد خيانته لدينا بطمة في بث مباشر

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022
محمد الترك يعيد تثميل مشهد خيانته لدينا بطمة في بث مباشر

أثناء البث المباشر الذي ظهر فيه المنتج البحريني محمد الترك على حسابه الخاص في موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، رد الترك على اتهامات زوجته دينا بطمة له بالخيانة مع فتاة أخرى، في منزلها حيث أهداها عطرها الخاص وخلخالها الذهبي.

محمد الترك يرد على اتهامات دينا بطمة

قرر المنتج البحريني الخروج عن صمته، حيث ظهر خلال بث مباشر على صفحته الشخصية على " إنستقرام"، وقرر الرد على اتهامات زوجته السابقة دينا بطمة بأنه قام بخيانتها في منزلهم وأهدى الفتاة التي كانت معه أشياء خاصة بزوجته ومنها عطرها وخلخال ذهبي خاص بها.

حيث قام بإعادة تمثيل مشهد الخيانة وقال بأنه كان يجلس برفقة الفتاة في المنزل، وكان مجرد عشاء عمل مؤكداً على أنه كان يجلس بعيداً عن الفتاة وأن الشخص الذي قام بإبلاغ دنيا عن الخيانة كان يهدف إله خدعها وتلفيق التهمة عليه.

دفاع محمد الترك عن نفسه بسبب اتهامه بالخيانة

وأكمل محمد الترك خلال مقطع الفيديو أنه لا تواجد لأي نوع من الخمور أثناء عشاء العمل، كما ادعى الشخص الذي أوصل لها العشاء، حيث استعرض عطرها وخلخلال الذهب الخاص بها، ولم يعطهم للفتاة مثلما قيل لها، وأبدى اندهاشه من دينا بطمة التي صدقت ما قيل لها ولم تصدقه هو زوجها، وهو شخص استأمنه على منزله منذ 15 يوماً مضت، وكان السبب في الوقيعة بينه وبين دينا بطمة.

حيث وصف زوجته بأنها مسكينة هي وعائلتها التي تعرضوا للخداع من قبل هذا الشخص مؤكداً في حديثه "أنا معملتش حاجة غلط بس قذارة مخك اللي صورت لك إني بخونك".

دينا بطمة تخرج عن صمتها وتتحدث عن خيانة زوجها

وقد خرجت دينا بطمة في بث مباشر على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستقرام" وتحدثت عن أزمتها الأخيرة وأسباب طلاقها من المنتج البحريني محمد الترك، حيث قالت دينا خلال البث المباشر أنها كانت طوال سنوات زواجها كانت تتعرض للعنف الجسدي، على يد زوجها وكان ذلك سبب كافياً لطلب الطلاق قبل التعرض للخيانة الزوجية.

وبدأت في سرد تفاصيل تعرضها للخيانة الزوجية، حيث أضافت باكية أن محمد الترك كان يشرب الخمر ويحرض على فعل أشياء تخالف العادات والتقاليد، وقد كان يتواجد في منزلها مع فتاة أثناء غيابها هي وبناتها، واتهمته بالسرقة بعد أن أهدى الفتاة العطر الخاص بها وخلخالها الذهبي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار