هذا هو السبب الحقيقي وراء وقف عرض مسلسل "سابع جار" بشكل مفاجئ

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر 2017
مسلسل سابع جار

أبدى متابعو مسلسل "سابع جار" حزنهم الشديد على عرض الحلقة الأخيرة من الجزء الأول بالأمس، مع الإعلان عن توقف عرض العمل بشكل صدم الجميع، خاصة وإنه كُشف في وقت سابق أن المسلسل 60 حلقة.

وعن سبب توقف عرض مسلسل "سابع جار"، قال الفنان محمود البزاوي أحد أبطال العمل أن الاحتفالات بالكريسماس والعيد المجيد هما السبب في وقف عرضه، إلا إنه لا يعرف الموعد المحدد لعرض الـ 13 حلقة المتبقية من العمل، بحسب تصريحه لمصراوي.

مسلسل سابع جار
وكانت الشائعات قد انطلقت مع الإعلان عن انتهاء عرض مسلسل "سابع جار" عند الحلقة الـ 47، حيث تردد أن الدعوات التي احتلت مواقع التواصل الاجتماعي والتي تشير إلى أن العمل يدعو إلى الانحلال الأخلاقي، هي السبب وراء وقف عرضه.

وجاءت الدعوات بوقف عرض مسلسل "سابع جار" من قبل البعض، حيث أكدوا أن العمل يدعو للانحلال الأخلاقي من خلال أبطال العمل، وذلك بعد أن ظهرت علاقات غير شرعية وحمل إحدى الفتيات دون زواج، وغيرها من الأمور التي أزعجت بعض متابعي العمل.

ومع كشف السبب الحقيقي لتوقف عرض مسلسل "سابع جار"، أصبحت هذه الأقاويل غير صحيحة بالمرة، خاصة وأن أبطال العمل أكدوا أنهم مازالوا يصورون الحلقات المتبقية من المسلسل من الأساس، أي أن العمل ليس جاهز للعرض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار