حقيقة الكركمين الذي كان سبب نحافة جوني في مسلسل الكبير 6

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
حقيقة الكركمين الذي كان سبب نحافة جوني  في مسلسل الكبير 6

حكى الفنان أحمد مكي من خلال شخصية جوني، قصة فقدانه الوزن بعد اكتسابه وزنا كبيرا خلال الحلقات السابقة وأرجع الفضل للكركمين بعد قصة وهمية حكاها عن الإعلامية بوسي شلبي.

جوني فقد وزنه بسبب الكركمين في الكبير 6

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، العديد من المواقف المضحكة والمشاهد الطريفة على مدار الحلقة.

وكان من ضمن المشاهد المميزة خلال الحلقة الخامسة من الكبير أوي 6، مشهد اعتراف جوني بطريقة فقدانه الوزنةبعد اكتسابه وزنا زائدا طوال الحلقات السابقة.

وسأل هجرس جوني كيف فقد وزنه، ليحكي له قصة خرافية عن سفره لجبال التبت ولقائه بالإعلامية بوسي شلبي مرتين، مرة على الطائرة ومرة في جزيرة وهي متنكرة، وتحاول تصويره، بينما لم ينجح في خداع هجرس -محمد سلام- أكثر من ذلك.

واعترف جوني في النهاية أن الكركمين هو السبب، وأن نصيحة هجرس السابقة له باللجوء للكركمين في فقدان الوزن كانت ناجحة، ولكنه كان يحاول إخفاء الحقيقة عنه حتى لا يظن هجرس نفسه قد أسدى لجوني معروفاً.

ولكن لماذا لجأ أحمد مكي -جوني- لدعابة استخدام الكركمين في فقدان الوزن، حتى لأن الأمر يبدو خيالياً أن يفقد الإنسان وزنه بهذه السرعة؟ هذا ما سنجيب عنه في السطور القادمة.

جوني يستخدم الكركمين مادة للسخرية

احتلت قضية القبض على الصيدلي الذي كان يروج للعلاج بمادة الكركمين على مدى السنوات الماضية، اهتماما كبيرا لدى الرأي العام المصري.

مسلسل الكبير أوي قائم منذ مواسمه الأولى على الكوميديا وكوميديا الموقف بشكل خاص، ولأن أمر الكركمين قد انكشف مؤخراً، بات استخدامه كوسيلة سحرية لفقدان الوزن أمراً مضحكاً معروفاً للجميع.

استخدام شخصية هجرس أيضاً في إلقاء نصيحة الكركمين تحمل مغزى خاصا، وهو أن تصديق هذه النصيحة شيء غريب لأنه من المعروف أن هجرس شخص جاهل لا يعي شيئا ولكنه يدعي المعرفة في جميع المواقف، طوال الحلقات.

حقيقة التنحيف بالكركمين

ألقت قوات الأمن المصرية القبض على الطبيب الصيدلي أحمد أبو النصر، الشهير بطبيب الكركمين في فبراير 2022، مما أثار اهتمام الرأي العام.

وألقت قوات الأمن القبض على أحمد أبو النصر بتهمة الترويج لمواد عشبية ووصفات علاجية بدعوى العلاج بالكركمين، دون الحصول على التراخيص الطبية اللازمة.

وأكدت الجهات المختصة بوزارة الصحة المصرية، عدم إعطاء المدعو أحمد أبو النصر أي تراخيص للترويج للعلاجات التي تحتوي على الكركمين بعكس ما ادعى الأخير.

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استغرابهم من تأخر القبض على طبيب الكركمين، إذ كانت إعلاناته تغرق الشاشات على مدار اليوم، مؤكدين راحتهم بانتهاء عرض الإعلان الذي كان يظهر كل فترة قصيرة خلال عرض المسلسلات والأفلام على كثير من القنوات.

حقيقة الكركمين الذي كان سبب نحافة جوني  في مسلسل الكبير 6

واستخدم أحمد أبو النصر قناته على موقع الفيديوهات يوتيوب إلى جانب بعض القنوات التليفزيونية وصفحته الرسمية على فيسبوك للترويج لعلاجاته التي تحتوي على الكركمين قبل القبض عليه ومنع عرض هذا الإعلان الذي يعرض حياة الناس للخطر، نظراً لترويجه منتجات مجهولة المصدر وغير مرخصة.

كما تم ضبط 8045 عبوة أدوية علاجية ومستحضرات تجميل ، مبالغ مالية من متحصلات البيع في أكثر من منفذ بيع لمنتجات أحمد أبو النصر ومصادرتها.

وبهذه التفاصيل أصبح منطقيا أن يكون التنحيف بالكركمين في مدة زمنية قصيرة وبهذه الصورة، أمراً طريفا وخياليا يستخدمه جوني وهجرس كمادة للضحك في مسلسل الكبير.

الكبير قوي الجزء السادس

ويعرض مسلسل الكبير أوي خلال موسم رمضان 2022، والذي بدأ تصويره قبل رمضان بعدة أشهر، وتم إلغاء دور هدية في مسلسل الكبير والذي اشتهرت الفنانة دنيا سمير غانم بتقديمه، وتم استبدال الدور بشخصية مربوحة التي تقدمها الفنانة رحمة أحمد والتي لفتت الأنظار بخفة ظلها.

شاهدي أيضاً| هؤلاء النجوم حضروا في مسلسلات رمضان 2022 رغم وفاتهم 

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب النجم أحمد مكي نفس نجوم الأجزاء السابقة، منهم بيومي فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد سلام، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج أحمد الجندي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار