تفاصيل محزنة: كشف السبب الحقيقي وراء اعتزال حورية فرغلي!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2017
حورية فرغلي

مازال المنشور الذي نشرته الفنانة حورية فرغلي على حسابها على الفيس بوك، تعلن فيه عن تفكيرها جدياً في الاعتزال من الوسط الفني، بعد الكلمات الجارحة التي وجهت لها، بسبب أنفها الذي بدا متغيراً بعض الشيء، يلقي صدى كبيراً.

حالة من الجدل صاحبت قرار حورية فرغلي بالاعتزال، لتزداد التكهنات بالسبب الحقيقي الذي دفعها لهذه الخطوة غير المحسوبة، حيث أشار البعض أن مسلسلها الحالة "ج" يواجه مشكلة تسويقية حقيقية، حيث لم يتقدم له أي عرض جيد من أجل الشراء قبل شهر رمضان.

منشور حورية فرغلي
وأضافت التقارير الصحفية التي تحدثت عن الأمر، أن القائمين على العمل في حالة تخوف من عدم إمكانية تسويق المسلسل بصورة جيدة، أو ألا يحقق نسبة إعلانات مناسبة.

وأشارت التقارير أن الأمر يبدو مربكاً وغريباً بخصوص عدم تسويق مسلسل حورية فرغلي الجديد، خاصة وإنها حققت نجاحاً كبيراً في مسلسلها الأخير "ساحرة الجنوب".

شاهدي أيضاً: تعليق صادم لحورية فرغلي بعد وصف البعض لها بلفظ غير متوقع     

وبسبب ما ذكر سلفاً، دفع البعض للتلميح أن ربما تكون حورية فرغلي شعرت بالإحباط من جراء الأمر، ودفعها هذا إلى سؤال الجمهور هل يرغبون حقاً في اعتزالها الفن؟، لأنها لم تعد مرغوبة أو محبوبة؟

وكانت حورية فرغلي قد أثارت ضجة بنشرها منشوراً يشير إلى تفكيرها جدياً في الاعتزال، نظراً للألفاظ غير اللائقة التي ألمت بها في الفترة الأخيرة، إلا إنها تراجعت عن الأمر وحذفت ما كتبته بعد تدخل المقربين منها وأقنعوها بالتراجع عن الفكرة.

ومن أسباب هذه الزوبعة التي طالت حورية فرغلي، هو ظهورها الأخير مع الإعلامي عمرو أديب، حيث انهالت عليها التعليقات المسيئة في حقها، والتي تشير إلى إنها أصبحت مختلفة الملامح تماماً عن بداياتها.

ولم ينس محبو حورية فرغلي أن يدعموها بقوة في أزمتها النفسية الأخيرة، لينهالوا عليها بالتعليقات التي تشيد بجمالها الداخلي قبل الخارجي، طالبين منها إلا تسمع للآراء السلبية الموجعة، ومؤكدين لها أنهم يدعموها بقوة ويمنحوها كل محبتهم بصدق.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار