هشام جمال يحكي قصة حبه لليلى زاهر وكيف فاجأها هي ووالدها بطلب الزواج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2024
هشام جمال يحكي قصة حبه لليلى زاهر وكيف فاجأها هي ووالدها بطلب الزواج

حكى الفنان والمنتج المصري هشام جمال، كواليس قصة حبه وارتباطه بالفنانة الشابة ليلى زاهر، التي فوجئت بطلبه الزواج منها عندما فاتح والدها الفنان أحمد زاهر مباشرة في الموضوع، أثناء تناولهما طعام الغداء معاً.

بداية الحب

أكد هشام جمال في تصريحاته المصورة، خلال حلوله وليلى زاهر ضيفين على الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة على قناة dmc المصرية، أنه لمس في ليلى العديد من الصفات التي دفعته للوقوع في حبها.

وأوضح هشام جمال أن ليلى زاهر تتمتع بصفات رائعة منها أنها: "حنونة ولذيذة ورقيقة ومؤدبة ومتربية، جميع المعطيات جميلة فشعرت وقتها أن مشاعري تتحرك تجاهها" وأكمل مشيراً إلى أنه قرر أن يتحدث مباشرة مع والدها بدون تأخير.

طلبت يدها في النادي الأهلي

من ناحيتها قالت ليلى زاهر أن هشام جمال فاجأها كما فاجأ والدها بطلب يدها للزواج، حيث اتصلت هي بأحمد زاهر في ذلك اليوم المزدحم بالعمل، لتفاجأ به ينهي المكالمة سريعاً، فاتصلت على هشام لتتحدث معه فوجدته يفعل نفس القصة، وبعدها علمت أنهما كانا معاً.

وقال هشام جمال إنه التقى بأحمد زاهر في اليوم المشهود داخل النادي الأهلي، موضحاً أنها "أهلاوي" للغاية، وطلب منه تناول الغداء معاً، فوافق والد ليلى على الاقتراح وكشف هشام عن كواليس هذه اللحظة قائلاً: "كنا جالسين لتناول طعام الغداء في النادي الأهلي، وفجأة ونحن نتحدث في العديد من المواضيع المطروحه قولت له هنعمل إيه في موضوع ليلى؟ فرد عليّ مستفهماً عن طبيعة هذا الموضوع".

أضاف: "هو في البداية فكر أن في عمل معروض عليها أو شيء له علاقة بالشغل، ولكني بدأت في إيضاح طلبي وأني أريد الارتباط بها والزواج منها، فسألني سريعاً "الموضوع ده بدأ إمتى" فطمأنته إنه من فترة قريبة وأننا لم نتجاوز في الحديث وأنني لم أتخطى حدود الأدب في أي شيء، حتى إنها لا تعلم أنني أفاتحك الآن في هذا الطلب".

شاهدوا الفيديو

أكمل هشام جمال، أنه تحدث مع أحمد زاهر وقت فاتحه في قصة ارتباطه بليلى لساعات طويلة، ذهبا خلالها إلى عزاء أحد الأشخاص المشتركين، فضلاً عن استمرار الحوار بينهما حتى الساعة الثانية صباحاً.

وأوضح المنتج المصري أنه تحدث بصراحة مع والد ليلى زاهر عن كافة الأمور حول قصة زواجهما متابعاً: "قولت له كل الحاجات اللي ممكن تكون مهم بالنسبة له يسمعها، وكل الكلام اللي يقنعه أنه يوافق على الزيجة".

تخوفات وتحفظ

أشارت ليلى أحمد زاهر إلى أنها كانت متخوفة من قصة الارتباط، كما أنها كانت تقول دائماً "لن أتزوج أبي سيقتل أي عريس يتقدم لي" كما كان يشدد والدها في جميع لقاءاته على هذا الأمر، إلا أنها وقعت في حب هشام جمال لأنه أصبح سنداً ومصدراً للأمان بالنسبة لها.

من جهته عقب هشام جمال على هذه النقطة تحديداً، وأكد أن تصريحات أحمد زاهر السابقة حول عدم السماح لبناته بالزواج، كانت نابعة من حبه الكبير وخوفه العميق عليهم، إلا أنه في الحقيقة شخص لطيف للغاية وهما صديقان مقربان أيضاً.

بداية العلاقة

أكد هشام جمال أن قصة حبه وتوطد علاقته مع ليلى أحمد زاهر لم تبدأ في حلقة برنامج صاحبة السعادة عام 2020 كما تكهن البعض، مشدداً على أنهما في هذه المرة كانا صديقين فقط ولم يكن يتوقع أن يرتبطا.

وأوضح هشام جمال أن الناس قد لا يصدقونهما، ولكن هذه هي الحقيقة، مشيراً إلى أنه عندما بدأ يتأكد من مشاعره تجاهها، فضل مصارحة والدها بالقصة ولم يمهل نفسه فرصة لدخول علاقة عاطفية معها خارج إطار الزواج ومعرفة الأسرة بهذه الأمور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار