هبة حسين وعايض يوسف يكشفان قصة تعارفهما وكيف انتهت بالزواج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أبريل 2022
هبة حسين وعايض يوسف يكشفان قصة تعارفهما وكيف انتهت بالزواج

تحدث الثنائي عايض يوسف وهبة حسين عن بداية قصة تعارفهم من البداية قبل خمسة سنوات والتي انتهت بالزواج بعد فترة قليلة من بداية حديثهما معاً.

هبة حسين تكشف تفاصيل زواجها من عايض يوسف

وقالت هبة حسين خلال لقاء لها مع الإعلامي علي العلياني، إن اللقاء الأول بينها وبين هبة الحسين كان قبل 5 سنوات في أحد الفعاليات الفنية وكان وقتها أصدر أغنية نسيتني فقط.

ولفتت هبة حسين إلى أنها لم تكن تتذكر اسمه جيداً في ذلك الوقت، لكنها توجهت للسلام عليه والحديث معه قائلة: "قابلته وسلمت عليه مو أنت الفنان اللي تغني نسيتني ، وقلت له يمكن يكون في عندي مناسبة قريبة ، وطلبت رقمه ".

وأشارت إلى أنهما لم يتحدثا مباشرة وظل الأمر هكذا لمدة سنة تقريباً وبعدها كان هناك حديث بينهما بسبب عمل كان من الممكن أن يجمع بينهما لكنه لم يتم معلقة: "كلمته على أساس كان في شغل يجمعنا وما صارت ولم نتواصل بعدها أبداً".

وأوضحت أنها بعد أن قدمت مخرج سبعة كان هناك استلطاف بينهما، معلقة: "وكلمني عايض وبارك لي العمل ، وصار هو اللي يحاول معي".

وتابعت أن في هذا الوقت بدأ الحديث بينها وبين عايض يوسف والذي استمر لمدة 8 أشهر قبل أن يعرب لها عن رغبته في الزواج منها، قائلة: "كثر الكلام في هذه الفترة وعرفت شخصيته ودخلت في عمق شخصية عايض لمدة 8 شهور وبعدين قال لي أريد أن نتزوج وأنا انصدمت لأن شخصية عايض لا تؤدي إلى هذا".

ومزحت هبة حسين معلقة على طلب عايض يوسف الزواج منها في ذلك الوقت، قائلة: "الكل انصطدم كيف يتزوج عايض لكن أنا إنسانة شاطرة".

عايض يوسف يعلق على إخفاء حياتهم عن الأضواء

وعلق عايض يوسف أنه اتخذ قرار الزواج دون أن يتشاور مع أحد، في الوقت الذي لفتت فيه هبة حسين إلى أنها تشاورت مع والدتها بعد أن عرض عليها الزواج مباشرة.

وحول حرصهم على عدم نشر تفاصيل حياتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، علق عايض يوسف إلى أن لديهم تحفظ على هذا الأمر، قائلاً: "حرصنا من بداية الزواج على عدم الكشف عن تفاصيل حياتنا الشخصية، وتقدر تقول متحفظين بزيادة، وما عودنا الناس من بداية الزواج أن نقول لهم كل شيء، لأنه في النهاية هذه حياة خاصة، والناس ما لهم علاقة في حياتنا الشخصية".

وتابع: "كان هناك تخطيط لنا من النهاية إلا نكسب شهرة من زواجنا ولكن لا نظهر طوال الوقت كثنائي".