بدر صالح يحكي قصة تغير شخصيته بسبب وفاة والديه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
بدر صالح يحكي قصة تغير شخصيته بسبب وفاة والديه

فاجأ الفنان بدر صالح جمهوره، بظهور حديث في فيديو عبر حسابه على تيك توك، تحدث فيه عن حالته النفسية السيئة وتغير شخصيته بعد فقدان والديه.

تغيرت شخصيتي

أكد بدر صالح في الفيديو الذي انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، أنه كان يعيش في دبي قبل مرض والدته، فاضطر للعودة إليها مرة أخرى ثم توفيت وأتبعت وفاتها صدمة أخرى بوفاة والده.

وقال بدر صالح إن شخصيته الكوميدية تغيرت، إذ كان من السهل عليه السخرية من أي شخص وانتقاده عبر قناته الرسمية على يوتيوب، ولكن حاليا لم يعد الأمر بنفس السهولة على الرغم من كونه ينشر الحلقات أحيانا، إلا أنه يشعر بالسوء وبصعوبة ما يقوم به.

أضاف بدر صالح أن أي شخص مر بتجربته، لم يعد كما كان في السابق، مثلما تغير هو ليصبح أكثر حزنا وتغيرا في التعامل مع الأشياء، وتابع قائلا: "الموضوع صار أصعب، وأي شخص بيمر باللي أنا مريت بيه سيتغير".

شاهدوا الفيديو

تفاعل النشطاء مع فيديو بدر صالح الحزين، وانقسمت الآراء فيما بينهم إذ أكدت بعض التعليقات أن النجم الكوميدي يستجدي التعاطف بهذا الظهور منتقدين إياه على التحدث بطريقة حزينة أمام الجمهور، فيما تعاطف معه آخرون مؤكدين أن الحياة بعد وفاة الوالدين صعبة ولا تطاق.

وكان بدر صالح قد أبدى تصالحه مع فكرة رفع القضايا ضده من قبل المشاهير الذين انتقدهم، حيث كانت قد ترددت الأقاويل بالحكم عليه بالسجن 5 أشهر قبل عامين على خلفية انتقاده لعلي المشعل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار